افتتاح ركن جديد للأطفال من مبادرة تبون تقرون في مستشفى

افتتحت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، ركناً جديداً للقراءة ضمن مبادرة “تبون تقرون” في مستشفى “أن أم سي رويال” في مدينة خليفة بأبوظبي، بحسب موقع جامعة زايد

التي شارك طلابها في تدشين الغرفة التاسعة للمبادرة. وصمم الركن كغرفة زاهية الألوان تحفها الألعاب والكتب، بأجواء طفولية لخلق بيئة مرح وراحة وتسلية، لمساعدة المرضى الصغار على التعافي والاستمتاع بالقراءة.وتتسم الغرفة بأجواء طفولية ذات ألوان زاهية وهي مليئة بالكتب والألعاب المسلية الهادفة لمنح الأطفال بيئة مفعمة بالمرح تساعد هؤلاء المرضى الصغار على التعافي السريع.وقالت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان: “مبادرة “تبون تقرون” تكمل رؤية المستشفى باعتبارها نموذجاً متميزاً في مجال الرعاية الصحية، ونتطلع لافتتاح المزيد من غرف المبادرة في جميع المرافق التابعة لمجموعة “إن أم سي” للرعاية الصحية في المستقبل القريب”.كما أثنت على جهود طلبة جامعة زايد في التشجيع على القراءة من خلال دعمهم لهذه الغرفة باعتبارها جزءاً من برنامج الإعداد الأكاديمي الأسبوعي لتعزيز الشفاء العاجل للأطفال المرضى في المشافي بالدولة.


الخبر بالتفاصيل والصور



افتتحت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، ركناً جديداً للقراءة ضمن مبادرة “تبون تقرون” في مستشفى “أن أم سي رويال” في مدينة خليفة بأبوظبي، بحسب موقع جامعة زايد التي شارك طلابها في تدشين الغرفة التاسعة للمبادرة.

وصمم الركن كغرفة زاهية الألوان تحفها الألعاب والكتب، بأجواء طفولية لخلق بيئة مرح وراحة وتسلية، لمساعدة المرضى الصغار على التعافي والاستمتاع بالقراءة.

وتتسم الغرفة بأجواء طفولية ذات ألوان زاهية وهي مليئة بالكتب والألعاب المسلية الهادفة لمنح الأطفال بيئة مفعمة بالمرح تساعد هؤلاء المرضى الصغار على التعافي السريع.

وقالت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان: “مبادرة “تبون تقرون” تكمل رؤية المستشفى باعتبارها نموذجاً متميزاً في مجال الرعاية الصحية، ونتطلع لافتتاح المزيد من غرف المبادرة في جميع المرافق التابعة لمجموعة “إن أم سي” للرعاية الصحية في المستقبل القريب”.

كما أثنت على جهود طلبة جامعة زايد في التشجيع على القراءة من خلال دعمهم لهذه الغرفة باعتبارها جزءاً من برنامج الإعداد الأكاديمي الأسبوعي لتعزيز الشفاء العاجل للأطفال المرضى في المشافي بالدولة.

رابط المصدر: افتتاح ركن جديد للأطفال من مبادرة تبون تقرون في مستشفى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً