ابل تطلق تحديث iOS 10.0.3 خاص لهواتف iPhone 7

أعلنت شركة ابل عن تحديث جديد لمنصة تشغيل iOS، تقدمه الشركة لإصلاح ومعالجة الخلل الذي يظهر لدى بعض مقتني هواتف iPhone 7 أو  iPhone 7 Plus، الذي يؤدي إلى اختفاء الإشارة في الهاتف أو نظام GPS. منذ أواخر الشهر الماضي وحتى شهر أكتوبر وردت الكثير من الشكاوي من مالكي أحدث إصدار

هواتف أبل الذكية iPhone 7، و iPhone 7 Plus حول اختفاء الإشارة في الهاتف أو نظام GPS، واليوم تقدم ابل تحديث لنظام تشغيل iOS لمعالجة هذا الخلل. أصدرت أبل تحديث جديد لنظام iOS وذلك عقب آلاف الشكاوي من عملاء Verizon، الذين يعانون من اختفاء الإشارة في الهاتف، ومشاكل لا يمكن تفسيرها مع نظام تحديد المواقع عند استخدام iPhone 7، وهاتف iPhone 7 Plus. تحديث 10.0.3 يركز بشكل رئيسي على حل المشاكل المتعلقة بإصدارات ابل الأخيرة في هواتف الايفون 7، لذا إذا كنت من مقتني أحد إصدارات iPhone القديمة، فلن يظهر لك هذا الإصدار أو التحديث الجديد. كما لم يتضح إلى الآن سبب رئيسي محدد لهذه المشكلة، إلا أن الكثير من مقتني هاتفiPhone 7 قد أشاروا في أواخر الشهر الماضي وشهر أكتوبر أن هواتفهم تقوم بإسقاط إشارة شبكة LTE، أو تظهر إشارة بعدم توفر الخدمة عند استخدام خرائط قوقل، أو Waze. يبدو أيضاً أن هذه المشكلة تتعلق بكيفية تعامل الهاتف مع شبكة Verizon، حيث أشار بعض المستخدمين أن المشكلة تكمن في كيفية معالجة الاتصالات، ونقل الصوت، والبيانات الخلوية في وقت واحد، لذا فإن تبديل تمكين شبكة LTE مع البيانات فقط في لوحة الإعدادات يبدو أنه يقوم بحل المشكلة مؤقتاً. هناك أيضاً احتمال أن تكون المشكلة تأتي من عيب أساسي مع كيفية تعامل iPhone مع استخدام iOS 10 مع أي شبكة تعتمد على CDMA والتي تضمها كل من Verizon ، Sprint، و US Cellular، وكثير من شركات الاتصالات الدولية، لذا من المتوقع أن تمتد هذه المشكلة لأكثر من قاعدة عملاء Verizon. لكن بعيداً عن الأسباب الحقيقية لظهور المشكلة، فإن أبل استجابت بإطلاق إصلاح رسمي لها، لذا إذا كنت أحد مالكي الهاتف  iPhone 7، أو Phone 7 Plus التي ظهرت بها مشكلة ضعف الإشارة، عليك التأكد من تحميل تحديث 10.0.3 لهاتفك الآن. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


ios-10-0-3

أعلنت شركة ابل عن تحديث جديد لمنصة تشغيل iOS، تقدمه الشركة لإصلاح ومعالجة الخلل الذي يظهر لدى بعض مقتني هواتف iPhone 7 أو  iPhone 7 Plus، الذي يؤدي إلى اختفاء الإشارة في الهاتف أو نظام GPS.

منذ أواخر الشهر الماضي وحتى شهر أكتوبر وردت الكثير من الشكاوي من مالكي أحدث إصدار هواتف أبل الذكية iPhone 7، و iPhone 7 Plus حول اختفاء الإشارة في الهاتف أو نظام GPS، واليوم تقدم ابل تحديث لنظام تشغيل iOS لمعالجة هذا الخلل.

ios-10-0-3

أصدرت أبل تحديث جديد لنظام iOS وذلك عقب آلاف الشكاوي من عملاء Verizon، الذين يعانون من اختفاء الإشارة في الهاتف، ومشاكل لا يمكن تفسيرها مع نظام تحديد المواقع عند استخدام iPhone 7، وهاتف iPhone 7 Plus.

تحديث 10.0.3 يركز بشكل رئيسي على حل المشاكل المتعلقة بإصدارات ابل الأخيرة في هواتف الايفون 7، لذا إذا كنت من مقتني أحد إصدارات iPhone القديمة، فلن يظهر لك هذا الإصدار أو التحديث الجديد.

كما لم يتضح إلى الآن سبب رئيسي محدد لهذه المشكلة، إلا أن الكثير من مقتني هاتفiPhone 7 قد أشاروا في أواخر الشهر الماضي وشهر أكتوبر أن هواتفهم تقوم بإسقاط إشارة شبكة LTE، أو تظهر إشارة بعدم توفر الخدمة عند استخدام خرائط قوقل، أو Waze.

يبدو أيضاً أن هذه المشكلة تتعلق بكيفية تعامل الهاتف مع شبكة Verizon، حيث أشار بعض المستخدمين أن المشكلة تكمن في كيفية معالجة الاتصالات، ونقل الصوت، والبيانات الخلوية في وقت واحد، لذا فإن تبديل تمكين شبكة LTE مع البيانات فقط في لوحة الإعدادات يبدو أنه يقوم بحل المشكلة مؤقتاً.

هناك أيضاً احتمال أن تكون المشكلة تأتي من عيب أساسي مع كيفية تعامل iPhone مع استخدام iOS 10 مع أي شبكة تعتمد على CDMA والتي تضمها كل من Verizon ، Sprint، و US Cellular، وكثير من شركات الاتصالات الدولية، لذا من المتوقع أن تمتد هذه المشكلة لأكثر من قاعدة عملاء Verizon.

لكن بعيداً عن الأسباب الحقيقية لظهور المشكلة، فإن أبل استجابت بإطلاق إصلاح رسمي لها، لذا إذا كنت أحد مالكي الهاتف  iPhone 7، أو Phone 7 Plus التي ظهرت بها مشكلة ضعف الإشارة، عليك التأكد من تحميل تحديث 10.0.3 لهاتفك الآن.

المصدر

رابط المصدر: ابل تطلق تحديث iOS 10.0.3 خاص لهواتف iPhone 7

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً