تسريبات: Xiaomi تعمل على شاشة بخاصية اللمس قابلة للإنحناء

انضمت Xiaomi إلى عمالقة التكنولوجيا في العالم اليوم في تطوير الشاشات القابلة للانحناء، حيث أشارت أحدث التسريبات المصورة إلى بدء العملاق الصيني بتجربة الشاشات القابلة للانحناء مع خاصية اللمس. العديد من الأسماء الكبيرة في عالم التكنولوجيا التي بدأت تطوير الشاشات القابلة للانحناء في الفترة الأخيرة، والتي كان من بينها سامسونج،

لينوفو، LG إلى جانب شركة Xiaomi اليوم، التي كشفت التسريبات المصورة الأخيرة على أنها تأتي بالشاشة القابلة للانحناء إلى الهواتف الذكية. وقد ظهرت ابتكار Xiaomi الجديد في الشاشة القابلة للانحناء في فيديو تم تسريبه على شبكة الانترنت خلال الأسبوع الماضي، حيث كشف الفيديو لمدة 30 ثانية عن فكرة الشركة التي توصلت إليها في شاشة قابلة للانحناء بشكل فعلي في هاتف ذكي مع خاصية اللمس. أيضاً لا يكشف الفيديو عن انحناء الشاشة في عدة اتجاهات، إلا أنها تنحني بشكل كامل في يد المستخدم، كما أن Xiaomi لم تعلن عن موعد رسمي للكشف عن إصدارات الهواتف الذكية المقرر أن تأتي بالشاشة المنحنية. جدير بالذكر أن تقرير Bloomberg الأخير حول خطط سامسونج للشاشات القابلة للطي أو الانحناء، أكد على أن العملاق الكوري تخطط لإطلاق إصدارين من الهواتف الذكية المميزة بالشاشة OLED القابلة للطي أو الانحناء خلال عام 2017، على أن يأتي أحد الإصدارين بشاشة قابلة للطي إلى نصفين، بينما يأتي الإصدار الأخر بحجم شاشة 5 أنش، مع قابليتها للتمدد حتى 8 أنش، لذا من المرتقب أن يكشف عمالقة التكنولوجيا عن ابتكارات الشاشة القابلة للطي أو الانحناء في عام 2017. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


xiaomi-bendable-touchscreen

انضمت Xiaomi إلى عمالقة التكنولوجيا في العالم اليوم في تطوير الشاشات القابلة للانحناء، حيث أشارت أحدث التسريبات المصورة إلى بدء العملاق الصيني بتجربة الشاشات القابلة للانحناء مع خاصية اللمس.

العديد من الأسماء الكبيرة في عالم التكنولوجيا التي بدأت تطوير الشاشات القابلة للانحناء في الفترة الأخيرة، والتي كان من بينها سامسونج، لينوفو، LG إلى جانب شركة Xiaomi اليوم، التي كشفت التسريبات المصورة الأخيرة على أنها تأتي بالشاشة القابلة للانحناء إلى الهواتف الذكية.

xiaomi-bendable-touchscreen

وقد ظهرت ابتكار Xiaomi الجديد في الشاشة القابلة للانحناء في فيديو تم تسريبه على شبكة الانترنت خلال الأسبوع الماضي، حيث كشف الفيديو لمدة 30 ثانية عن فكرة الشركة التي توصلت إليها في شاشة قابلة للانحناء بشكل فعلي في هاتف ذكي مع خاصية اللمس.

أيضاً لا يكشف الفيديو عن انحناء الشاشة في عدة اتجاهات، إلا أنها تنحني بشكل كامل في يد المستخدم، كما أن Xiaomi لم تعلن عن موعد رسمي للكشف عن إصدارات الهواتف الذكية المقرر أن تأتي بالشاشة المنحنية.

جدير بالذكر أن تقرير Bloomberg الأخير حول خطط سامسونج للشاشات القابلة للطي أو الانحناء، أكد على أن العملاق الكوري تخطط لإطلاق إصدارين من الهواتف الذكية المميزة بالشاشة OLED القابلة للطي أو الانحناء خلال عام 2017، على أن يأتي أحد الإصدارين بشاشة قابلة للطي إلى نصفين، بينما يأتي الإصدار الأخر بحجم شاشة 5 أنش، مع قابليتها للتمدد حتى 8 أنش، لذا من المرتقب أن يكشف عمالقة التكنولوجيا عن ابتكارات الشاشة القابلة للطي أو الانحناء في عام 2017.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات: Xiaomi تعمل على شاشة بخاصية اللمس قابلة للإنحناء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً