الشارقة: طلق زوجته لتغير شكلها في شهر العسل


الخبر بالتفاصيل والصور



طلق شخص عربي (30 عاماً)، زوجته (24 عاماً)، من جنسية عربية، بعد أقل من شهر على زواجهما، وذلك بعد اكتشافه أنها أجرت العديد من العمليات التجميلية في حياتها وأنها كانت تظهر له خلال فترة الخطوبة بشكل جميل تبين له، فيما بعد إن هذا الشكل قائم على أشياء اصطناعية وغير حقيقية.

وكشف الاستشاري النفسي الدكتور عبد العزيز العساف، أن الواقعة حدثت في الشارقة، وأن الزوج طلق زوجته بعد أن تأكد له أن الكثير من تفاصيل شكلها مستعار وليس حقيقياً، من رموش وعدسات وحقن طبية “بوتكس” ومكياج مبالغ فيه، تبين لاحقاً وخلال “شهر العسل”، أنها غير المرأة التي تزوجها وأن تفاصيل ملامحها ليس هي التي رآها عليها، وذلك بحسب صحيفة الاتحاد اليوم الثلاثاء.

تغيير شكلها
وقال العساف إن “الواقعة أكدت أن الزوج اصطحب زوجته خلال شهر العسل إلى البحر في منطقة الممزر في الشارقة، وعندما تعرضت للمياه تفاجأ من تغير شكلها بصورة كبيرة، وأيقن أنه تعرض لخدعة كبيرة من قبلها وأنه كان عليها إخباره بالأمر، قبل الزواج وهو صاحب الحق في قبول إتمام الزواج من عدمه، مضيفاً أن “المرأة تتعالج نفسياً، لديه وأنها أكدت أنها كانت ستصارحه، إلا أنه كان قاسياً عليها وطلقها”.

وأكد العساف أن مثل هذه القضايا والمواقف تحتاج للتوعية المجتمعية وخاصة خلال هذه الفترات، لكي لا يفشل الزواج أو يتم الطلاق فيها، ويتعرض الشخصان للإيذاء النفسي والاجتماعي أيضاً.

رابط المصدر: الشارقة: طلق زوجته لتغير شكلها في شهر العسل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً