الإمارات تدشن حملة التثقيف الصحي في عدن

■ تثقيف صحي لطلبة إحدى مدارس عدن | البيان ضمن النشاط الذي تنفذه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم القطاع الصحي في المحافظات المحررة، دشنت هيئة الهلال الأحمر، أمس بمديرية البريقة والمراكز الصحية ومدارس محافظة عدن، الحملة الصحية الخاصة بالتوعية بوباء الكوليرا، وحمى الضنك، وفيروس

الكبد الوبائي. وتتزامن الحملة التي ترعاها وتدعمها هيئة الهلال مع جهود محلية مكثفة تبذل للحيلولة دون انتشار الأوبئة على نطاق كبير بالمحافظة. واستهدفت الحملة الطلبة وأولياء أمورهم، حيث تقرر تشكيل «نادي أصدقاء البيئة» من عدد من أولياء الأمور والطلبة والمعلمين. وحضر الفعاليات مسؤولون محليون من المحافظة، حيث وجهوا الشكر والتقدير لهيئة الهلال على ما تبذله من جهد على الساحة اليمنية. وافتتح التدشين الوكيل محمد نصر الشاذلي بكلمة شكر الإمارات على ما تقدمه لليمن، وقال «لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم بجزيل الشكر باسمي ونيابة عن اللواء المحافظ عيدروس الزبيدي، لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً وقادة على ما تقدمه من أعمال إنسانية». وأكدت، منسقة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة عدن الدكتورة إشراق السباعي أن عملية التوعية تراكمية من خلال تقديم المعلومات الصحية والتثقيفية لأفراد المجتمع.


الخبر بالتفاصيل والصور


ضمن النشاط الذي تنفذه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم القطاع الصحي في المحافظات المحررة، دشنت هيئة الهلال الأحمر، أمس بمديرية البريقة والمراكز الصحية ومدارس محافظة عدن، الحملة الصحية الخاصة بالتوعية بوباء الكوليرا، وحمى الضنك، وفيروس الكبد الوبائي. وتتزامن الحملة التي ترعاها وتدعمها هيئة الهلال مع جهود محلية مكثفة تبذل للحيلولة دون انتشار الأوبئة على نطاق كبير بالمحافظة.

واستهدفت الحملة الطلبة وأولياء أمورهم، حيث تقرر تشكيل «نادي أصدقاء البيئة» من عدد من أولياء الأمور والطلبة والمعلمين. وحضر الفعاليات مسؤولون محليون من المحافظة، حيث وجهوا الشكر والتقدير لهيئة الهلال على ما تبذله من جهد على الساحة اليمنية.

وافتتح التدشين الوكيل محمد نصر الشاذلي بكلمة شكر الإمارات على ما تقدمه لليمن، وقال «لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم بجزيل الشكر باسمي ونيابة عن اللواء المحافظ عيدروس الزبيدي، لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً وقادة على ما تقدمه من أعمال إنسانية».

وأكدت، منسقة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة عدن الدكتورة إشراق السباعي أن عملية التوعية تراكمية من خلال تقديم المعلومات الصحية والتثقيفية لأفراد المجتمع.

رابط المصدر: الإمارات تدشن حملة التثقيف الصحي في عدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً