شرطة دبي و«خيرية محمد بن راشد» تستعرضان الجوانب الإنسانية

■ خميس المزينة وإبراهيم بوملحه خلال تبادل الدروع التذكارية | من المصدر استعرض الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، والمستشار إبراهيم محمد بوملحه، مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الإنسانية والثقافية ونائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، الأمور التي

تتعلق بالجوانب الخيرية والإنسانية، إضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وتجارب المؤسسة في مجال العمل الخيري والإنساني وتقديم المساعدات والآلية المتبعة للمؤسسة في تلك المشاريع والأعمال الخيرية، التي قامت وتقوم بها في مختلف المناطق داخل الدولة أو خارجها. حضر اللقاء صالح زاهر صالح مدير مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية. وثمن الفريق خميس مطر المزينة أدوار المؤسسة الإنسانية ومساهمتها الفاعلة والمتميزة في بناء حياة كريمة للإنسان في شتى الميادين، إضافة إلى تحقيق المبادئ الإنسانية السامية، من خلال تقديم المساعدات للمحتاجين على أرض الدولة وخارجها، والمساهمة في عمليات الإنقاذ والغوث الدولية في المناطق المتضررة من الكوارث ومساعدة الفقراء فيها. من جانبه قال المستشار إبراهيم محمد بوملحه: إن هذه الزيارة تهدف لتقديم الشكر والتقدير على ما تبذله القيادة العامة لشرطة دبي من دعم لجهود المؤسسة في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية، وذلك بتبرعها بكثير من المواد العينية، التي تم إرسالها على شكل مساعدات استفاد منها عددٌ كبير من المحتاجين في عدد من الدول الصديقة والشقيقة. وأضاف بوملحة أن هذه الزيارة تأتي أيضاً في إطار تفعيل التعاون بين المؤسسة والجهات الحكومية في الدولة، حيث تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر والتباحث حول سبل التعاون المشتركة في مجالات العمل الخيري. وفي ختام اللقاء تبادل الفريق خميس مطر المزينة، والمستشار إبراهيم محمد بوملحة الدروع التذكارية.


الخبر بالتفاصيل والصور


استعرض الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، والمستشار إبراهيم محمد بوملحه، مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الإنسانية والثقافية ونائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، الأمور التي تتعلق بالجوانب الخيرية والإنسانية، إضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وتجارب المؤسسة في مجال العمل الخيري والإنساني وتقديم المساعدات والآلية المتبعة للمؤسسة في تلك المشاريع والأعمال الخيرية، التي قامت وتقوم بها في مختلف المناطق داخل الدولة أو خارجها. حضر اللقاء صالح زاهر صالح مدير مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

وثمن الفريق خميس مطر المزينة أدوار المؤسسة الإنسانية ومساهمتها الفاعلة والمتميزة في بناء حياة كريمة للإنسان في شتى الميادين، إضافة إلى تحقيق المبادئ الإنسانية السامية، من خلال تقديم المساعدات للمحتاجين على أرض الدولة وخارجها، والمساهمة في عمليات الإنقاذ والغوث الدولية في المناطق المتضررة من الكوارث ومساعدة الفقراء فيها.

من جانبه قال المستشار إبراهيم محمد بوملحه: إن هذه الزيارة تهدف لتقديم الشكر والتقدير على ما تبذله القيادة العامة لشرطة دبي من دعم لجهود المؤسسة في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية، وذلك بتبرعها بكثير من المواد العينية، التي تم إرسالها على شكل مساعدات استفاد منها عددٌ كبير من المحتاجين في عدد من الدول الصديقة والشقيقة. وأضاف بوملحة أن هذه الزيارة تأتي أيضاً في إطار تفعيل التعاون بين المؤسسة والجهات الحكومية في الدولة، حيث تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر والتباحث حول سبل التعاون المشتركة في مجالات العمل الخيري. وفي ختام اللقاء تبادل الفريق خميس مطر المزينة، والمستشار إبراهيم محمد بوملحة الدروع التذكارية.

رابط المصدر: شرطة دبي و«خيرية محمد بن راشد» تستعرضان الجوانب الإنسانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً