ليما «المزعج»

يعد اللاعب البرازيلي دي ليما نجم وسط الوصل، أحد أفضل اللاعبين في الجولة الثالثة، والحقيقة أنه أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق منذ بداية الدوري، فهو يقدم مستوى ثابتا وأسلوب لعب راق وإيجابي، يضيف لفريقه الكثير هجومياً وفي وسط الملعب. ليما منذ بداية الموسم، وربما

منذ الموسم الماضي، يتميز بمهارات عالية، وهو من نوعية اللاعبين أصحاب المهارة الذين يعرفون كيف يوظفون مهاراتهم لخدمة الفريق، فيعرف متى يراوغ ومتى يحتفظ بالكرة، ومتى يمرر وأين، بخبرة عالية تجعله مثمراً سواء بالتهديف أو «الأسيست» أي التمرير الحاسم الذي يتسبب في أهداف لمصلحة فريقه. وفي لقاء الوصل أمام النصر، استطاع ليما أن يكون نقطة انطلاق لفريقه، فسجل هدفاً وصنع آخر، وكان الأكثر تحركاً في وسط الملعب ناحية الهجوم، ما أعطى السيطرة الميدانية للوصل أمام الوصل، وجعل وسط العميد أكثر انشغالاً بمراقبته من بناء هجماتهم، فتحققت الأفضلية الوصلاوية.


الخبر بالتفاصيل والصور


يعد اللاعب البرازيلي دي ليما نجم وسط الوصل، أحد أفضل اللاعبين في الجولة الثالثة، والحقيقة أنه أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق منذ بداية الدوري، فهو يقدم مستوى ثابتا وأسلوب لعب راق وإيجابي، يضيف لفريقه الكثير هجومياً وفي وسط الملعب.

ليما منذ بداية الموسم، وربما منذ الموسم الماضي، يتميز بمهارات عالية، وهو من نوعية اللاعبين أصحاب المهارة الذين يعرفون كيف يوظفون مهاراتهم لخدمة الفريق، فيعرف متى يراوغ ومتى يحتفظ بالكرة، ومتى يمرر وأين، بخبرة عالية تجعله مثمراً سواء بالتهديف أو «الأسيست» أي التمرير الحاسم الذي يتسبب في أهداف لمصلحة فريقه.

وفي لقاء الوصل أمام النصر، استطاع ليما أن يكون نقطة انطلاق لفريقه، فسجل هدفاً وصنع آخر، وكان الأكثر تحركاً في وسط الملعب ناحية الهجوم، ما أعطى السيطرة الميدانية للوصل أمام الوصل، وجعل وسط العميد أكثر انشغالاً بمراقبته من بناء هجماتهم، فتحققت الأفضلية الوصلاوية.

رابط المصدر: ليما «المزعج»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً