اتحاد السباحة والوصل يبحثان مستقبل اللعبة

قام وفد من اتحاد السباحة، ضم أحمد عبدالله الفلاسي رئيس اتحاد السباحة عضو الاتحاد الدولي، وعبدالله مبارك الزحمي نائب رئيس الاتحاد عضو الاتحاد العربي للسباحة، بزيارة إلى نادي الوصل وكان في استقبالهم راشد بالهول المهيري رئيس مجلس إدارة النادي وشركة الوصل لكرة القدم ومحمد

علي العامري المدير التنفيذي عضو مجلس الإدارة ومحمد سعيد بن مسحار مرشح نادي الوصل لعضوية مجلس إدارة اتحاد السباحة للدورة الانتخابية 2016 ـ 2020. وتأتي الزيارة في إطار مناقشة سبل التعاون المستقبلي بين الاتحاد والنادي، واستعراض مسيرة الإنجازات لرياضة السباحة والألعاب المائية بالدولة على مدار السنوات الماضية، والوقوف على طلبات الأندية ومقترحاتهم لتطوير العمل بمجال الألعاب المائية خلال الفترة المقبلة. وأشاد وفد الاتحاد بتعاون نادى الوصل والأجهزة الفنية في النادي والمسؤولة عن المنتخبات الوطنية وإفراز الوصل لعدد كبير من أبطال السباحة المحلية والخليجية والعربية، وحرص أحمد الفلاسي على تقديم درع الاتحاد إلى راشد بالهول رئيس مجلس إدارة النادي لدعم واستضافة البطولات والفعاليات المحلية للاتحاد وتدريبات المنتخبات الوطنية.


الخبر بالتفاصيل والصور


قام وفد من اتحاد السباحة، ضم أحمد عبدالله الفلاسي رئيس اتحاد السباحة عضو الاتحاد الدولي، وعبدالله مبارك الزحمي نائب رئيس الاتحاد عضو الاتحاد العربي للسباحة، بزيارة إلى نادي الوصل وكان في استقبالهم راشد بالهول المهيري رئيس مجلس إدارة النادي وشركة الوصل لكرة القدم ومحمد علي العامري المدير التنفيذي عضو مجلس الإدارة ومحمد سعيد بن مسحار مرشح نادي الوصل لعضوية مجلس إدارة اتحاد السباحة للدورة الانتخابية 2016 ـ 2020.

وتأتي الزيارة في إطار مناقشة سبل التعاون المستقبلي بين الاتحاد والنادي، واستعراض مسيرة الإنجازات لرياضة السباحة والألعاب المائية بالدولة على مدار السنوات الماضية، والوقوف على طلبات الأندية ومقترحاتهم لتطوير العمل بمجال الألعاب المائية خلال الفترة المقبلة.

وأشاد وفد الاتحاد بتعاون نادى الوصل والأجهزة الفنية في النادي والمسؤولة عن المنتخبات الوطنية وإفراز الوصل لعدد كبير من أبطال السباحة المحلية والخليجية والعربية، وحرص أحمد الفلاسي على تقديم درع الاتحاد إلى راشد بالهول رئيس مجلس إدارة النادي لدعم واستضافة البطولات والفعاليات المحلية للاتحاد وتدريبات المنتخبات الوطنية.

رابط المصدر: اتحاد السباحة والوصل يبحثان مستقبل اللعبة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً