«أبوظبي الرياضية» تقدم الطواف بتغطية استثنائية

صورة تماشياً مع حرصها في دعم طواف أبوظبي الذي ينطلق 20 أكتوبر الجاري، من خلال رعاية قنوات أبوظبي الرياضية للقميص الأبيض المخصص لأفضل درّاج شاب، والذي يأتي في سياق تضافر الجهود والشراكة الرامية إلى تعزيز

مكانة أبوظبي ضمن المدن العالمية التي يطوف حولها الدراجون المحترفون. وانعكاس ذلك على المسيرة الرياضية لدولة الإمارات، تقدم أبوظبي الرياضية تغطية استثنائية ومتفردة للنسخة الثانية من طواف أبوظبي الذي يمتد إلى مسافة 555 كيلومتراً، تطوف بمراحلها الأربع المنطقة الغربية التي تعد خط انطلاق الطواف، مروراً بالعين وأبوظبي، حيث سيكون ختام الطواف في حلبة جزيرة ياس. وخصصت أبوظبي الرياضية تغطية تمتد 24 ساعة حيّة ومباشرة عبر شاشة القناة على امتداد 6 أيام. بداية التغطية لأبوظبي الرياضية انطلاقتها بدءاً من الساعة السابعة والنصف مساء اليوم من خلال تغطية حفل توزيع الجوائز الخاص بالاتحاد الدولي للدراجات الهوائية لهذا الموسم. وسيكون هناك استوديو خاص يحل فيه ضيوف هم ثلة من أشهر الدراجين العالميين والمختصين في رياضة الدراجات. وتمتد تغطية أبوظبي الرياضية لطواف أبوظبي، في يومه الثاني من خلال البث الحي والمباشر للمؤتمر الصحافي الخاص بالدراجين عشية انطلاق الحدث البارز، على أن يعقب هذه التغطية، استوديو خاص في سهرة استثنائية تبدأ غداً الساعة الثامنة مساء.  الاستوديو التحليليوستواكب أبوظبي الرياضية طواف أبوظبي بمراحله الأربع من خلال الاستوديو التحليلي الفني، والتعليق المصحوب بالتحليل على امتداد مسافة وزمن الطواف، والتطرق إلى كل الجوانب الفنية واللوجستية التي تتعلق بالطواف. الشراكة الاستراتيجية وأكد يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية على الاهتمام الكبير الذي توليه القناة من خلال تغطية طواف أبوظبي للعام الثاني قائلاً: نثمن غالياً الشراكة الاستراتيجية مع طواف أبوظبي. وشدد في الوقت نفسه على أن الشراكة التي أقدمت عليها أبوظبي الرياضية برعايتها للقميص الأبيض المخصص لأفضل درّاج شاب يأتي في إطار الرؤى التي تنتهجها شركة أبوظبي للإعلام برعاية ودعم والترويج للفعاليات التي تستضيفها الإمارات عموما، وأبوظبي على وجه الخصوص بمختلف القطاعات.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

تماشياً مع حرصها في دعم طواف أبوظبي الذي ينطلق 20 أكتوبر الجاري، من خلال رعاية قنوات أبوظبي الرياضية للقميص الأبيض المخصص لأفضل درّاج شاب، والذي يأتي في سياق تضافر الجهود والشراكة الرامية إلى تعزيز مكانة أبوظبي ضمن المدن العالمية التي يطوف حولها الدراجون المحترفون.

وانعكاس ذلك على المسيرة الرياضية لدولة الإمارات، تقدم أبوظبي الرياضية تغطية استثنائية ومتفردة للنسخة الثانية من طواف أبوظبي الذي يمتد إلى مسافة 555 كيلومتراً، تطوف بمراحلها الأربع المنطقة الغربية التي تعد خط انطلاق الطواف، مروراً بالعين وأبوظبي، حيث سيكون ختام الطواف في حلبة جزيرة ياس. وخصصت أبوظبي الرياضية تغطية تمتد 24 ساعة حيّة ومباشرة عبر شاشة القناة على امتداد 6 أيام.

بداية التغطية لأبوظبي الرياضية انطلاقتها بدءاً من الساعة السابعة والنصف مساء اليوم من خلال تغطية حفل توزيع الجوائز الخاص بالاتحاد الدولي للدراجات الهوائية لهذا الموسم. وسيكون هناك استوديو خاص يحل فيه ضيوف هم ثلة من أشهر الدراجين العالميين والمختصين في رياضة الدراجات.

وتمتد تغطية أبوظبي الرياضية لطواف أبوظبي، في يومه الثاني من خلال البث الحي والمباشر للمؤتمر الصحافي الخاص بالدراجين عشية انطلاق الحدث البارز، على أن يعقب هذه التغطية، استوديو خاص في سهرة استثنائية تبدأ غداً الساعة الثامنة مساء.

 الاستوديو التحليليوستواكب أبوظبي الرياضية طواف أبوظبي بمراحله الأربع من خلال الاستوديو التحليلي الفني، والتعليق المصحوب بالتحليل على امتداد مسافة وزمن الطواف، والتطرق إلى كل الجوانب الفنية واللوجستية التي تتعلق بالطواف.

الشراكة الاستراتيجية

وأكد يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية على الاهتمام الكبير الذي توليه القناة من خلال تغطية طواف أبوظبي للعام الثاني قائلاً: نثمن غالياً الشراكة الاستراتيجية مع طواف أبوظبي.

وشدد في الوقت نفسه على أن الشراكة التي أقدمت عليها أبوظبي الرياضية برعايتها للقميص الأبيض المخصص لأفضل درّاج شاب يأتي في إطار الرؤى التي تنتهجها شركة أبوظبي للإعلام برعاية ودعم والترويج للفعاليات التي تستضيفها الإمارات عموما، وأبوظبي على وجه الخصوص بمختلف القطاعات.

رابط المصدر: «أبوظبي الرياضية» تقدم الطواف بتغطية استثنائية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً