الجزيرة ينشد صدارة اليد من بوابة الدولي اليوم

ينشد فريق الجزيرة لكرة اليد اليوم، وفي تمام السابعة مساءً، على صالته الرياضية إنهاء مشواره في الدور الأول لبطولة كأس الامارات بالفوز على ضيفه الفريق الدولي (دي أي اتش سي)، وذلك في ختام ناجح يسعى خلاله بالفوز وحصد النقاط والتي تمنحه التربع على قمة

مجموعته الأولى بالبطولة. إضافة إلى حجز مقعده في الدور الثاني للبطولة بين الأربعة الكبار، كما سيمنحه الفوز الدافع الإيجابي لمواصلة مشواره الرائع بهذا الموسم قبل استعداده للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية، والمقرر إقامتها في الأردن نهاية هذا الشهر. كما ستشهد الجولة أيضاً، مباراة ثانية تجمع بين الجارين الشباب والأهلي في لقاء ديربي ديرة، ويدخل الجوارح والفرسان لقاء اليوم بطموحات مشتركة هدفها الفوز لبلوغ الدور الثاني للبطولة. طموحات من جانبه، يخوض فريق فخر أبوظبي مباراته اليوم بعقر داره أمام الفريق الدولي، متسلحاً بالمعنويات العالية التي اكتسبها خلال هذا الموسم بفوزه ببطولة السوبر ومن ثم مواصلة مسيرته الناجحة بهذه البطولة والتي منحته صدارة مجموعته الأولى برصيد 8 نقاط من فوزين على الأهلي 20/21 وعلى الشباب 26/28 وتعادله مع النصر 22/22. ويعول مدربه التونسي وليد بن عمر على كوكبة نجومه بقيادة جمعة عبيد وعبد الحميد الجنيبي وسلطان وصلاح وخميس وسعود والمحترف الجديد برايدنج ومن خلفهما الحارسان احمد حسن واحمد الشين إلى جانب العديد من العناصر الشابة والتي اكتسبت الخبرات خلال مشاركتهم في بطولة الجزيرة الدولية. على الجانب الآخر، يخوض الفريق الدولي المباراة بدون ضغوط لقناعته بمكانة وقوة فريق فخر أبوظبي، والذي سجل جميع مواجهاته مع الفريق بفوز مستحق، ولكنه بالوقت نفسه سيسعى لتقديم الأفضل بختام مشواره بالبطولة وخاصة بعد أن فقد فرصة البقاء بين الكبار بالدور الثاني للبطولة. موقعة في المباراة الأخرى، يكتنف الغموض نتيجة لقاء الصالة الخضراء والتي تشهد موقعة من العيار الثقيل تمثل ديربي بين الجارين الجوارح أصحاب الأرض والضيافة مع فرسان القلعة الحمراء، وبالتأكيد سيسعى طرفاها للفوز وحصد نقاطها حتى لو جاء على حساب الأداء لكون الفائز يضع أقدامه ضمن الأربعة الكبار في الدور الثاني للبطولة. ويدرك الفريقان أهمية وصعوبة الموقعة والتي تقودها المدرسة الجزائرية من خارج حدود الملعب من خلال كمال عقاب بالشباب وصالح بوشكريو بالأهلي، وسيدفع كل منهما بكامل أسلحته، خاصة أن المباراة يخوضها الفريقان بكتاب مفتوح الأوراق ويعرف كل طرف الآخر ومكامن القوة والضعف. وتعتبر أوراق الفريقين متشابهة لدرجة كبيرة من حيث النوع والكم وخاصة بعد عودة الغائبين عن الأهلي خلال الفترة الماضية وسيقودهم العائد عيسى البناي ووحيد مراد ومرزوق احمد ومعه يوسف بلال واحمد ربيع ومحمد جمعة ومحمد حلاوة وعبد الله خليفة وجاسم محمد ومعهم المحترف المصري حسين زكي ومن خلفهم الحارسان عبد الرحمن خميس وعلي حسين. قيادة يقود الجوارح عبد الله البلوشي ومحمد حسن وفاضل عباس وحسن محمد وسلطان محمد والمحترف كيلمان شاتي ومن خلفهم الحارس سعيد راشد.


الخبر بالتفاصيل والصور


ينشد فريق الجزيرة لكرة اليد اليوم، وفي تمام السابعة مساءً، على صالته الرياضية إنهاء مشواره في الدور الأول لبطولة كأس الامارات بالفوز على ضيفه الفريق الدولي (دي أي اتش سي)، وذلك في ختام ناجح يسعى خلاله بالفوز وحصد النقاط والتي تمنحه التربع على قمة مجموعته الأولى بالبطولة.

إضافة إلى حجز مقعده في الدور الثاني للبطولة بين الأربعة الكبار، كما سيمنحه الفوز الدافع الإيجابي لمواصلة مشواره الرائع بهذا الموسم قبل استعداده للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية، والمقرر إقامتها في الأردن نهاية هذا الشهر.

كما ستشهد الجولة أيضاً، مباراة ثانية تجمع بين الجارين الشباب والأهلي في لقاء ديربي ديرة، ويدخل الجوارح والفرسان لقاء اليوم بطموحات مشتركة هدفها الفوز لبلوغ الدور الثاني للبطولة.

طموحات

من جانبه، يخوض فريق فخر أبوظبي مباراته اليوم بعقر داره أمام الفريق الدولي، متسلحاً بالمعنويات العالية التي اكتسبها خلال هذا الموسم بفوزه ببطولة السوبر ومن ثم مواصلة مسيرته الناجحة بهذه البطولة والتي منحته صدارة مجموعته الأولى برصيد 8 نقاط من فوزين على الأهلي 20/21 وعلى الشباب 26/28 وتعادله مع النصر 22/22.

ويعول مدربه التونسي وليد بن عمر على كوكبة نجومه بقيادة جمعة عبيد وعبد الحميد الجنيبي وسلطان وصلاح وخميس وسعود والمحترف الجديد برايدنج ومن خلفهما الحارسان احمد حسن واحمد الشين إلى جانب العديد من العناصر الشابة والتي اكتسبت الخبرات خلال مشاركتهم في بطولة الجزيرة الدولية.

على الجانب الآخر، يخوض الفريق الدولي المباراة بدون ضغوط لقناعته بمكانة وقوة فريق فخر أبوظبي، والذي سجل جميع مواجهاته مع الفريق بفوز مستحق، ولكنه بالوقت نفسه سيسعى لتقديم الأفضل بختام مشواره بالبطولة وخاصة بعد أن فقد فرصة البقاء بين الكبار بالدور الثاني للبطولة.

موقعة

في المباراة الأخرى، يكتنف الغموض نتيجة لقاء الصالة الخضراء والتي تشهد موقعة من العيار الثقيل تمثل ديربي بين الجارين الجوارح أصحاب الأرض والضيافة مع فرسان القلعة الحمراء، وبالتأكيد سيسعى طرفاها للفوز وحصد نقاطها حتى لو جاء على حساب الأداء لكون الفائز يضع أقدامه ضمن الأربعة الكبار في الدور الثاني للبطولة.

ويدرك الفريقان أهمية وصعوبة الموقعة والتي تقودها المدرسة الجزائرية من خارج حدود الملعب من خلال كمال عقاب بالشباب وصالح بوشكريو بالأهلي، وسيدفع كل منهما بكامل أسلحته، خاصة أن المباراة يخوضها الفريقان بكتاب مفتوح الأوراق ويعرف كل طرف الآخر ومكامن القوة والضعف.

وتعتبر أوراق الفريقين متشابهة لدرجة كبيرة من حيث النوع والكم وخاصة بعد عودة الغائبين عن الأهلي خلال الفترة الماضية وسيقودهم العائد عيسى البناي ووحيد مراد ومرزوق احمد ومعه يوسف بلال واحمد ربيع ومحمد جمعة ومحمد حلاوة وعبد الله خليفة وجاسم محمد ومعهم المحترف المصري حسين زكي ومن خلفهم الحارسان عبد الرحمن خميس وعلي حسين.

قيادة

يقود الجوارح عبد الله البلوشي ومحمد حسن وفاضل عباس وحسن محمد وسلطان محمد والمحترف كيلمان شاتي ومن خلفهم الحارس سعيد راشد.

رابط المصدر: الجزيرة ينشد صدارة اليد من بوابة الدولي اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً