نادي أبوظبي للشطرنج يكرم أبطاله المتميزين

أقام نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة مساء أول من أمس حفل تكريم لأبطال النادي الذين حققوا العديد من الإنجازات لشطرنج الإمارات والنادي، والذين تميزوا هذا الموسم على مستوى الساحة الرياضية المحلية واعتلاء كوكبه من نجومه الصاعدة المنصات الإقليمية والدولية والفوز بعدد سبع ميداليات ذهبيات وخمس

فضيات وأربع برونزيات. إضافة إلى تنظيم النادي أهم وأقوى البطولات على الساحة المحلية للشطرنج بمشاركة أبرز نجوم اللعبة بالعالم والإمارات وفي مقدمه تلك الأحداث الرياضية تنظيم مهرجان أبوظبي الدولي الـ23 للشطرنج الذي أقيم أخيراً في فندق دوست ثاني في أبوظبي وبطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج التي أقيمت في فندق البستان في أبوظبي بالتعاون مع اتحاد الشطرنج. جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه النادي بمقره في أبوظبي بحضور حسين عبد الله الخوري رئيس مجلس إدارة النادي وإبراهيم محمد المرزوقي عضو مجلس الإدارة وإسماعيل إبراهيم المدير التنفيذي للنادي وعدد من أولياء الأمور وكل اللاعبين واللاعبات بالنادي. وافتتح الحفل حسين عبد الله الخوري بكلمة النادي التي أشاد فيها بدعم ورعاية القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة، واستثمار الدعم الذي يجده النادي من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان لرعايته الكريمة للرياضيين مما ساهم في النهوض برياضة الإمارات ولعبة الشطرنج على وجه الخصوص على كافة المستويات. مؤكداً نجاح استراتيجية النادي خلال السنوات الماضية التي شهدت تخططيه السليم وعمله الدؤوب مما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات، وأثبت من خلالها إمكاناته وقدراته على تأسيس ثقافة شطرنجية متميزة أسهمت في دعم مسيرة الشطرنج الإماراتي مما ساهم في احتلال مراكز متقدمة على مختلف المستويات والمشاركات وأكد الخوري أن ما تحقق ما كان له أن يتحقق لو لا دعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي لرعايته الكريمة للرياضيين وتعاون أولياء أمور اللاعبين. كلمة اللاعبين وتحدثت اللاعبة كلثم مبارك الشامسي نيابة عن لاعبات النادي والتي شكرت فيها أسرة النادي وعائلتها والمدربين، وعن اللاعبين اللاعب عمران الحوسني نيابة عن اللاعبين.


الخبر بالتفاصيل والصور


أقام نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة مساء أول من أمس حفل تكريم لأبطال النادي الذين حققوا العديد من الإنجازات لشطرنج الإمارات والنادي، والذين تميزوا هذا الموسم على مستوى الساحة الرياضية المحلية واعتلاء كوكبه من نجومه الصاعدة المنصات الإقليمية والدولية والفوز بعدد سبع ميداليات ذهبيات وخمس فضيات وأربع برونزيات.

إضافة إلى تنظيم النادي أهم وأقوى البطولات على الساحة المحلية للشطرنج بمشاركة أبرز نجوم اللعبة بالعالم والإمارات وفي مقدمه تلك الأحداث الرياضية تنظيم مهرجان أبوظبي الدولي الـ23 للشطرنج الذي أقيم أخيراً في فندق دوست ثاني في أبوظبي وبطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج التي أقيمت في فندق البستان في أبوظبي بالتعاون مع اتحاد الشطرنج.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه النادي بمقره في أبوظبي بحضور حسين عبد الله الخوري رئيس مجلس إدارة النادي وإبراهيم محمد المرزوقي عضو مجلس الإدارة وإسماعيل إبراهيم المدير التنفيذي للنادي وعدد من أولياء الأمور وكل اللاعبين واللاعبات بالنادي.

وافتتح الحفل حسين عبد الله الخوري بكلمة النادي التي أشاد فيها بدعم ورعاية القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة، واستثمار الدعم الذي يجده النادي من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان لرعايته الكريمة للرياضيين مما ساهم في النهوض برياضة الإمارات ولعبة الشطرنج على وجه الخصوص على كافة المستويات.

مؤكداً نجاح استراتيجية النادي خلال السنوات الماضية التي شهدت تخططيه السليم وعمله الدؤوب مما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات، وأثبت من خلالها إمكاناته وقدراته على تأسيس ثقافة شطرنجية متميزة أسهمت في دعم مسيرة الشطرنج الإماراتي مما ساهم في احتلال مراكز متقدمة على مختلف المستويات والمشاركات وأكد الخوري أن ما تحقق ما كان له أن يتحقق لو لا دعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي لرعايته الكريمة للرياضيين وتعاون أولياء أمور اللاعبين.

كلمة اللاعبين

وتحدثت اللاعبة كلثم مبارك الشامسي نيابة عن لاعبات النادي والتي شكرت فيها أسرة النادي وعائلتها والمدربين، وعن اللاعبين اللاعب عمران الحوسني نيابة عن اللاعبين.

رابط المصدر: نادي أبوظبي للشطرنج يكرم أبطاله المتميزين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً