«الشارقة للشطرنج» يثمّن إنجاز الفتى الذهبي

أهدى نادي الشارقة الثقافي للشطرنج الإنجاز الذي حققه لاعب النادي سالم عبد الرحمن بدخوله نادي أفضل 100 لاعب على العالم، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. وعقد مجلس إدارة النادي اجتماعه الاعتيادي برئاسة الشيخ سعود بن

عبد العزيز المعلا رئيس النادي، وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة عبد العزيز محمد بلحيف النعيمي ود. سرحان حسن المعيني وعمران عبد الله النعيمي وسلطان علي الطاهر وعلي سعيد الجلاف ووهيب جعفر الزرعوني. ورفع الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس النادي خالص التهنئة والتبريكات إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، مؤكدا ان النادي يحقق الإنجاز تلو الآخر بفضل من الله وبفضل الرعاية التي يوليها صاحب السمو حاكم الشارقة للنادي وللإدارة واللاعبين، حيث تشكل توجيهات سموه هاديا للإدارة واللاعبين لتحقيق البطولات والإنجازات، مما حدا بالنادي ليصبح واحدا من أبرز الأندية الشطرنجية على مستوى العالم بإنجازاته المحلية والدولية وكونه مقرا إقليميا للاتحاد الدولي للشطرنج وأكبر ناد للشطرنج في العالم. مفخرة وإنجاز وأكد رئيس النادي ان دخول الفتى الذهبي لقائمة افضل 100 لاعب على العالم يعتبر مفخرة وإنجازا كبيرا لدولة الإمارات العربية المتحدة وللشارقة، حيث تضم القائمة افضل الأبطال العالميين الذين يتنافسون على اهم الألقاب وأعلى التصنيفات على مستوى العالم. وأكد الشيخ سعود بأن مقر النادي بصالاته وتجهيزاته والعاملين فيه وبتوجيهات من صاحب السمو حاكم الشارقة أصبح ملتقى ومقراً للقاءات عديدة على مستوى الأندية والهيئات والدوائر الحكومية والأحداث الاجتماعية والفكرية والصحافية على مستوى الشارقة، ومركزاً لدورات الصقل والإعداد للكوادر الوطنية في مجالات التدريب والتحكيم والإدارة لكافة الألعاب الرياضية، فالنادي مفتوح لكافة المناسبات التي تصب في مصلحة ورقي الوطن والمواطنين، وغير مقتصر على لعبة الشطرنج فقط. قرارات واعتمد مجلس الإدارة ترشيح كل من د. سرحان حسن المعيني لخوض انتخابات اتحاد الإمارات للشطرنج للمنافسة على منصب الرئيس، واعتمد مجلس الإدارة ترشيح كل من عبد الله عبد الرحمن محمد صالح وعبد المجيد محمد علي لخوض الانتخابات على مقاعد عضوية الاتحاد. كما ناقش مجلس الإدارة في اجتماعه عددا من الموضوعات الفنية المتعلقة بتنظيم بطولة العالم للجائزة الكبرى وبطولة الشارقة للأساتذة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أهدى نادي الشارقة الثقافي للشطرنج الإنجاز الذي حققه لاعب النادي سالم عبد الرحمن بدخوله نادي أفضل 100 لاعب على العالم، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وعقد مجلس إدارة النادي اجتماعه الاعتيادي برئاسة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس النادي، وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة عبد العزيز محمد بلحيف النعيمي ود. سرحان حسن المعيني وعمران عبد الله النعيمي وسلطان علي الطاهر وعلي سعيد الجلاف ووهيب جعفر الزرعوني.

ورفع الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس النادي خالص التهنئة والتبريكات إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، مؤكدا ان النادي يحقق الإنجاز تلو الآخر بفضل من الله وبفضل الرعاية التي يوليها صاحب السمو حاكم الشارقة للنادي وللإدارة واللاعبين، حيث تشكل توجيهات سموه هاديا للإدارة واللاعبين لتحقيق البطولات والإنجازات، مما حدا بالنادي ليصبح واحدا من أبرز الأندية الشطرنجية على مستوى العالم بإنجازاته المحلية والدولية وكونه مقرا إقليميا للاتحاد الدولي للشطرنج وأكبر ناد للشطرنج في العالم.

مفخرة وإنجاز

وأكد رئيس النادي ان دخول الفتى الذهبي لقائمة افضل 100 لاعب على العالم يعتبر مفخرة وإنجازا كبيرا لدولة الإمارات العربية المتحدة وللشارقة، حيث تضم القائمة افضل الأبطال العالميين الذين يتنافسون على اهم الألقاب وأعلى التصنيفات على مستوى العالم.

وأكد الشيخ سعود بأن مقر النادي بصالاته وتجهيزاته والعاملين فيه وبتوجيهات من صاحب السمو حاكم الشارقة أصبح ملتقى ومقراً للقاءات عديدة على مستوى الأندية والهيئات والدوائر الحكومية والأحداث الاجتماعية والفكرية والصحافية على مستوى الشارقة، ومركزاً لدورات الصقل والإعداد للكوادر الوطنية في مجالات التدريب والتحكيم والإدارة لكافة الألعاب الرياضية، فالنادي مفتوح لكافة المناسبات التي تصب في مصلحة ورقي الوطن والمواطنين، وغير مقتصر على لعبة الشطرنج فقط.

قرارات

واعتمد مجلس الإدارة ترشيح كل من د. سرحان حسن المعيني لخوض انتخابات اتحاد الإمارات للشطرنج للمنافسة على منصب الرئيس، واعتمد مجلس الإدارة ترشيح كل من عبد الله عبد الرحمن محمد صالح وعبد المجيد محمد علي لخوض الانتخابات على مقاعد عضوية الاتحاد.

كما ناقش مجلس الإدارة في اجتماعه عددا من الموضوعات الفنية المتعلقة بتنظيم بطولة العالم للجائزة الكبرى وبطولة الشارقة للأساتذة.

رابط المصدر: «الشارقة للشطرنج» يثمّن إنجاز الفتى الذهبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً