تألق إماراتي في مونديال الدراجات المائية

حقق نجوم رياضة الدراجات المائية إنجازات كبيرة في بطولة العالم للدراجات المائية التي جرت أخيراً في ولاية أريزونا الأميركية، وعادوا محملين بالذهب والفضة والبرونز وسط مشاركة ما يصل إلى 50 دولة. تألق في البطولة بطلنا سلمان يونس العوضي، والذي نجح بالصعود إلى منصة التتويج

في أربع مناسبات هي المركز الأول في فئة ليمتد ناشئين وفئة سلالم ناشئين، والمركز الثاني في فئة مبتدئين كبار، والثالث في فئة لايت ناشئين. كما عزز بطلنا علي محمد لنجاوي نجاحاته الكبيرة في هذا الموسم من خلال المشاركات الأوروبية والعالمية، وذلك بإحراز مركز الوصيف مرتين في البطولة العالمية، حيث نال المركز الثاني في فئة مبتدئين جالس ستوك، والمركز الثاني اميشور جالس الهواة، والرابع في سباق مارثون الدراجات المائية، والذي شارك فيه للمرة الأولى نجاحات وتواصلت نجاحات أبناء الإمارات بعد تألق البطل الصاعد سلطان الحمادي والذي حصل على المركز الثاني في فئة اميشور هواة، وحل في المركز الخامس لفئة ناشئين لايت ضمن منافسات بطولة العالم في أميركا. كما تابع البطل الصاعد عبد الله الحمادي تألقه في بطولة العالم للدراجات المائية 2016 وذلك بالحصول على المركز الخامس ضمن منافسات ناشئين لايت، والمركز الرابع في فئة ناشئين ستوك، وسط مشاركة كبيرة من أبطال العالم الصاعدين في هذه الرياضة.


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق نجوم رياضة الدراجات المائية إنجازات كبيرة في بطولة العالم للدراجات المائية التي جرت أخيراً في ولاية أريزونا الأميركية، وعادوا محملين بالذهب والفضة والبرونز وسط مشاركة ما يصل إلى 50 دولة.

تألق في البطولة بطلنا سلمان يونس العوضي، والذي نجح بالصعود إلى منصة التتويج في أربع مناسبات هي المركز الأول في فئة ليمتد ناشئين وفئة سلالم ناشئين، والمركز الثاني في فئة مبتدئين كبار، والثالث في فئة لايت ناشئين.

كما عزز بطلنا علي محمد لنجاوي نجاحاته الكبيرة في هذا الموسم من خلال المشاركات الأوروبية والعالمية، وذلك بإحراز مركز الوصيف مرتين في البطولة العالمية، حيث نال المركز الثاني في فئة مبتدئين جالس ستوك، والمركز الثاني اميشور جالس الهواة، والرابع في سباق مارثون الدراجات المائية، والذي شارك فيه للمرة الأولى

نجاحات

وتواصلت نجاحات أبناء الإمارات بعد تألق البطل الصاعد سلطان الحمادي والذي حصل على المركز الثاني في فئة اميشور هواة، وحل في المركز الخامس لفئة ناشئين لايت ضمن منافسات بطولة العالم في أميركا.

كما تابع البطل الصاعد عبد الله الحمادي تألقه في بطولة العالم للدراجات المائية 2016 وذلك بالحصول على المركز الخامس ضمن منافسات ناشئين لايت، والمركز الرابع في فئة ناشئين ستوك، وسط مشاركة كبيرة من أبطال العالم الصاعدين في هذه الرياضة.

رابط المصدر: تألق إماراتي في مونديال الدراجات المائية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً