10 دول تشارك في عربية الغولف بمصر

أكد المهندس أيمن فتحي حسين رئيس الاتحاد المصري للغولف، أن مصر جاهزة تماماً لاستقبال الأشقاء العرب في هذا المحفل العربي الكبير الذي يعمل الكل جاهداً على أن يخرج في أفضل صورة، مرحباً بالضيوف في بلدهم الثاني أرض الكنانة، ومقدماً شكره لرئيس وكافة أعضاء الاتحاد

العربي للغولف على ثقتهم بمنح مصر استضافة هذه النسخة من بطولاته السنوية. كما شدد على أهمية هذا الحدث الرياضي الكبير والذي سيحتضن قيادة اللعبة ولاعبيها بفئاتهم الشباب والناشئين والسيدات، إضافة لكبار المسؤولين عن اللعبة بوطننا العربي خلال استضافتها للبطولة العربية السابعة عشرة للشباب تحت 18 سنة والناشئين تحت 15 سنة والثامنة للسيدات والتي ستقام خلال الفترة من 17 لغاية 23 نوفمبر 2016، على أرض ملاعب بالم هيلز للغولف بمنطقة 6 أكتوبر بالقاهرة. مسيرة وأعرب رئيس الاتحاد المصري للغولف، عن سعادته مع إخوانه أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للغولف بهذه الاستضافة بأرض الكنانة، مؤكداً أن هذه البطولة والتي تأتي ضمن أجندة الاتحاد العربي للغولف بقيادة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، تعكس حرصنا على تفعيل أنشطة وبطولات هذه الرياضة بوطننا العربي والتي تشهد نقلة نوعية تحسب للاتحاد العربي والذي يواصل مسيرة النجاحات للعبة ولاعبيها وجميع كوادرها الفنية والإدارية. وأشار رئيس الاتحاد المصري للغولف، أن هذا التجمع العربي ليس بجديد علينا وقد سبق أن استضفنا العديد من البطولات العربية بهذه الرياضة على مستوى المنتخبات وبكافة فئاتها العمرية رجال ومراحل سنية وحظيت بنجاح كبير بشهادة الجميع مما يحملنا المسؤولية الكاملة لمواصلة هذه النجاحات والتي نعتز بها. دور بدوره، وجه عادل محمد الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للغولف الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للغولف على هذه المبادرة الكريمة لاستضافة هذه البطولة وخاصة بعد اعتذار دولة الكويت عن الاستضافة لظروف خاصة، مؤكداً حرص الأشقاء القائمين على هذه اللعبة في مصر، على إنجاح خطط الاتحاد العربي للغولف والتي تأتي ضمن استراتيجيتنا لمستقبل أفضل للغولف بوطننا العربي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد المهندس أيمن فتحي حسين رئيس الاتحاد المصري للغولف، أن مصر جاهزة تماماً لاستقبال الأشقاء العرب في هذا المحفل العربي الكبير الذي يعمل الكل جاهداً على أن يخرج في أفضل صورة، مرحباً بالضيوف في بلدهم الثاني أرض الكنانة، ومقدماً شكره لرئيس وكافة أعضاء الاتحاد العربي للغولف على ثقتهم بمنح مصر استضافة هذه النسخة من بطولاته السنوية.

كما شدد على أهمية هذا الحدث الرياضي الكبير والذي سيحتضن قيادة اللعبة ولاعبيها بفئاتهم الشباب والناشئين والسيدات، إضافة لكبار المسؤولين عن اللعبة بوطننا العربي خلال استضافتها للبطولة العربية السابعة عشرة للشباب تحت 18 سنة والناشئين تحت 15 سنة والثامنة للسيدات والتي ستقام خلال الفترة من 17 لغاية 23 نوفمبر 2016، على أرض ملاعب بالم هيلز للغولف بمنطقة 6 أكتوبر بالقاهرة.

مسيرة

وأعرب رئيس الاتحاد المصري للغولف، عن سعادته مع إخوانه أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للغولف بهذه الاستضافة بأرض الكنانة، مؤكداً أن هذه البطولة والتي تأتي ضمن أجندة الاتحاد العربي للغولف بقيادة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، تعكس حرصنا على تفعيل أنشطة وبطولات هذه الرياضة بوطننا العربي والتي تشهد نقلة نوعية تحسب للاتحاد العربي والذي يواصل مسيرة النجاحات للعبة ولاعبيها وجميع كوادرها الفنية والإدارية.

وأشار رئيس الاتحاد المصري للغولف، أن هذا التجمع العربي ليس بجديد علينا وقد سبق أن استضفنا العديد من البطولات العربية بهذه الرياضة على مستوى المنتخبات وبكافة فئاتها العمرية رجال ومراحل سنية وحظيت بنجاح كبير بشهادة الجميع مما يحملنا المسؤولية الكاملة لمواصلة هذه النجاحات والتي نعتز بها.

دور

بدوره، وجه عادل محمد الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للغولف الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للغولف على هذه المبادرة الكريمة لاستضافة هذه البطولة وخاصة بعد اعتذار دولة الكويت عن الاستضافة لظروف خاصة، مؤكداً حرص الأشقاء القائمين على هذه اللعبة في مصر، على إنجاح خطط الاتحاد العربي للغولف والتي تأتي ضمن استراتيجيتنا لمستقبل أفضل للغولف بوطننا العربي.

رابط المصدر: 10 دول تشارك في عربية الغولف بمصر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً