«أبوظبي للرقابة الغذائية» ينجز 19 ألف معاملة إلكترونية

أعلن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، عن إنجاز أكثر من 19 ألفاً و200 معاملة إلكترونية لمتعامليه منذ بداية العام الجاري حتى الآن، عبر الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية التابعة له، والبالغ عددها 24 خدمة، مشيراً إلى أن القيمة الإجمالية التي تم تحصيلها 8.5 ملايين درهم منذ بداية العام. وأكد مدير

إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز، ثامر القاسمي، حرص الجهاز على تبني خطط تطويرية تسهم في الارتقاء بمنظومة الخدمات الإلكترونية المقدمة للجمهور والمتعاملين، في سبيل تحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم، وتقديم خدمات ذات جودة عالية تلبي طموح الحكومة في إسعاد المتعاملين، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة إليهم، وضمان إنجازهم لكل معاملاتهم في أسرع وقت وأقل جهد، مشيراً إلى أن خدمات الجهاز الإلكترونية تتيح لكل المتعاملين فرصة تقديم معاملاتهم طوال أيام الأسبوع وفي الإجازات الرسمية، وعلى مدى 24 ساعة، ما يمكنهم من الحصول على خدمات سريعة ومرنة. ويقدم الجهاز 11 خدمة إلكترونية لقطاع الغذاء في الإمارة، موجهة لموردي الأغذية والمنشآت الغذائية متعددة النشاط، كالمطاعم والكافتيريات والمطابخ وغيرها.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، عن إنجاز أكثر من 19 ألفاً و200 معاملة إلكترونية لمتعامليه منذ بداية العام الجاري حتى الآن، عبر الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية التابعة له، والبالغ عددها 24 خدمة، مشيراً إلى أن القيمة الإجمالية التي تم تحصيلها 8.5 ملايين درهم منذ بداية العام.

وأكد مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز، ثامر القاسمي، حرص الجهاز على تبني خطط تطويرية تسهم في الارتقاء بمنظومة الخدمات الإلكترونية المقدمة للجمهور والمتعاملين، في سبيل تحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم، وتقديم خدمات ذات جودة عالية تلبي طموح الحكومة في إسعاد المتعاملين، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة إليهم، وضمان إنجازهم لكل معاملاتهم في أسرع وقت وأقل جهد، مشيراً إلى أن خدمات الجهاز الإلكترونية تتيح لكل المتعاملين فرصة تقديم معاملاتهم طوال أيام الأسبوع وفي الإجازات الرسمية، وعلى مدى 24 ساعة، ما يمكنهم من الحصول على خدمات سريعة ومرنة.

ويقدم الجهاز 11 خدمة إلكترونية لقطاع الغذاء في الإمارة، موجهة لموردي الأغذية والمنشآت الغذائية متعددة النشاط، كالمطاعم والكافتيريات والمطابخ وغيرها.

رابط المصدر: «أبوظبي للرقابة الغذائية» ينجز 19 ألف معاملة إلكترونية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً