«الشؤون البلدية والنقل» تعزز خدماتها بجهاز ذكي


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

عززت دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي حلولها الذكية بتركيب أجهزة بطاقة الخدمة الذاتية في جميع مواقف المركبات الطابقية المنتشرة في أبوظبي، وذلك لتقديم بعض

الخدمات الإضافية لعملاء المواقف الطابقية، والسكان والموظفين المجاورين للمباني الطابقية المتواجدة خلف ليوا سنتر بشارع حمدان، ومبنى الكورنيش بين شارعي خليفة والكورنيش، والمبنى الواقع خلف فندق زاخر بشارع النجدة مقابل المارية مول، والمبنى الكائن خلف وزارة الصحة ووقاية المجتمع في شارع حمدان، ومبنى شارع ليوا، ومبنى خلف مستشفى النور بين شارعي حمدان وخليفة، ومبنى منطقة الدانة في شارع الفلاح خلف توطين.
وأكد محمد حمد المهيري المدير العام لإدارة مواقف، أن الخدمات في المراحل الأولى، تشمل: خدمات مواقف، اتصالات، دو، الدرهم الإلكتروني، نول، سالك، شرطة دبي، مدينة التسوق، بلدية الشارقة، شركة أبوظبي للتوزيع، الأنصاري للصرافة، العربية للطيران، الصكوك الوطنية، الاتحاد للتأمين، وصندوق الزكاة، وفي نفس الوقت، وضح أن قائمة الخدمات المتوافرة حالياً ليست نهائية، حيث سيتم تزويد خدمات جديدة من قبل مزود الجهاز من حين لآخر.
وفي سياق متصل، أشار المهيري إلى إمكانية زيادة عدد الأجهزة في مراحل لاحقة، لتشمل جميع مناطق إمارة أبوظبي مستقبلاً. آخذين في الاعتبار أن معظم الوزارات والهيئات والمؤسسات والدوائر في الدولة تعتمد خاصية الدفع الإلكتروني، ومؤكداً في الوقت نفسه المزايا والخصائص العديدة للأجهزة التي منها: أنها آمنة وقريبة وتعمل على مدار الساعة، وسهلة الاستعمال، وذلك لتمكين أكبر شريحة ممكنة من الاستفادة من الخدمات دون الحاجة إلى التجوال بين دوائر عدة متباعدة، الأمر الذي سيوفر المال والوقت والجهد.

رابط المصدر: «الشؤون البلدية والنقل» تعزز خدماتها بجهاز ذكي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً