90 طن مساعدات من محمد بن راشد على طائرته الخاصة لهايتي

أشادت صحيفة ال«اندبندنت» البريطانية بالمعونات والمساعدات الإنسانية التي قدمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي بلغت 90 طناً إلى هايتي التي ضربها الإعصار «ماثيو» بطائرته الخاصة من طراز بوينغ 747، مشيرة إلى أن قيمة تلك

المعونات تبلغ نحو 300 ألف جنيه استرليني.وأضافت الصحيفة أن حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الأميرة هيا بنت الحسين وقفت شخصياً على تلك الإعانات الإنسانية وتقديمها للمتضررين، وهي المساعدات التي تضمنت أدوات طبية وخياماً ووحدات لتنقية المياه. وثمنت الأميرة هيا الجهود الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على الرغم من الصعوبات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط حالياً.يذكر أن إعصار «ماثيو» الذي ضرب هايتي أودى بحياة أكثر من 1000 شخص، وهي العاصفة التي أرغمت أكثر من 300 ألف شخص على اللجوء إلى ملاجئ مؤقتة أقيمت لإيوائهم. وشهدت هايتي قبل ذلك في العام 2010 إعصاراً مشابها أودى بحياة أكثر من 10 آلاف شخص.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أشادت صحيفة ال«اندبندنت» البريطانية بالمعونات والمساعدات الإنسانية التي قدمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي بلغت 90 طناً إلى هايتي التي ضربها الإعصار «ماثيو» بطائرته الخاصة من طراز بوينغ 747، مشيرة إلى أن قيمة تلك المعونات تبلغ نحو 300 ألف جنيه استرليني.
وأضافت الصحيفة أن حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الأميرة هيا بنت الحسين وقفت شخصياً على تلك الإعانات الإنسانية وتقديمها للمتضررين، وهي المساعدات التي تضمنت أدوات طبية وخياماً ووحدات لتنقية المياه. وثمنت الأميرة هيا الجهود الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على الرغم من الصعوبات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط حالياً.
يذكر أن إعصار «ماثيو» الذي ضرب هايتي أودى بحياة أكثر من 1000 شخص، وهي العاصفة التي أرغمت أكثر من 300 ألف شخص على اللجوء إلى ملاجئ مؤقتة أقيمت لإيوائهم. وشهدت هايتي قبل ذلك في العام 2010 إعصاراً مشابها أودى بحياة أكثر من 10 آلاف شخص.

رابط المصدر: 90 طن مساعدات من محمد بن راشد على طائرته الخاصة لهايتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً