الخط الساخن ببلدية الشارقة يستقبل 54 ألف مكالمة

استقبل الخط الساخن ببلدية مدينة الشارقة 54 ألفاً و90 مكالمة منذ بداية العام وحتى نهاية شهر سبتمبر الماضي، منها 16,553 ملاحظات وشكاوى، و37,537 استفسارات أخرى، تم إنجاز 90 في المئة منها، حسبما صرح عبد الله البريمي رئيس شعبة الخط الساخن بالبلدية.وأشار البريمي إلى أن خدمة الخط الساخن التي

أطلقتها البلدية لتلقي شكاوى واقتراحات المواطنين والمقيمين مستمرة على مدار 24 ساعة، وحتى أيام الإجازات الأسبوعية والرسمية بالدولة، حرصاً من البلدية على سرعة الاستجابة لشكاوى الجمهور والتعامل معها، كما أنها تأتي حرصاً من البلدية على أن تكون في طليعة الدوائر الخدمية التي تعمل على تسخير كافة إمكاناتها لخدمة المتعاملين وتحقيق رضاهم.وأوضح أن هناك العديد من الخدمات البلدية التي يتم طلبها من خلال الخط الساخن متاحة للجمهور إلكترونياً من خلال موقع البلدية الإلكتروني، وذلك تيسيراً وتسهيلاً لجمهور المتعاملين، وأهم هذه الخدمات ما تقدمه إدارة النقليات مثل طلب ردم أو تسوية أرض، طلب إزالة تربة، طلب ردم لتدعيم السور، طلب إنشاء طريق ترابي جديد أو صيانة القديم، وطلب تربة زراعية، كما توفر إدارة الخدمات البيئية 18 خدمة من الممكن طلبها إلكترونياً بدلاً عن الخط الساخن، مثل طلب خدمة اشتف مياه الصرف الصحي للبيوت السكنية، طلب إتلاف مخلفات منزلية عامة أو معدنية مثل الألمونيوم والقصدير، طلب إتلاف مخلفات النباتات الزراعية، وغيرها العديد من الخدمات من الممكن الاطلاع عليها عبر موقع البلدية الرسمي.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

استقبل الخط الساخن ببلدية مدينة الشارقة 54 ألفاً و90 مكالمة منذ بداية العام وحتى نهاية شهر سبتمبر الماضي، منها 16,553 ملاحظات وشكاوى، و37,537 استفسارات أخرى، تم إنجاز 90 في المئة منها، حسبما صرح عبد الله البريمي رئيس شعبة الخط الساخن بالبلدية.
وأشار البريمي إلى أن خدمة الخط الساخن التي أطلقتها البلدية لتلقي شكاوى واقتراحات المواطنين والمقيمين مستمرة على مدار 24 ساعة، وحتى أيام الإجازات الأسبوعية والرسمية بالدولة، حرصاً من البلدية على سرعة الاستجابة لشكاوى الجمهور والتعامل معها، كما أنها تأتي حرصاً من البلدية على أن تكون في طليعة الدوائر الخدمية التي تعمل على تسخير كافة إمكاناتها لخدمة المتعاملين وتحقيق رضاهم.
وأوضح أن هناك العديد من الخدمات البلدية التي يتم طلبها من خلال الخط الساخن متاحة للجمهور إلكترونياً من خلال موقع البلدية الإلكتروني، وذلك تيسيراً وتسهيلاً لجمهور المتعاملين، وأهم هذه الخدمات ما تقدمه إدارة النقليات مثل طلب ردم أو تسوية أرض، طلب إزالة تربة، طلب ردم لتدعيم السور، طلب إنشاء طريق ترابي جديد أو صيانة القديم، وطلب تربة زراعية، كما توفر إدارة الخدمات البيئية 18 خدمة من الممكن طلبها إلكترونياً بدلاً عن الخط الساخن، مثل طلب خدمة اشتف مياه الصرف الصحي للبيوت السكنية، طلب إتلاف مخلفات منزلية عامة أو معدنية مثل الألمونيوم والقصدير، طلب إتلاف مخلفات النباتات الزراعية، وغيرها العديد من الخدمات من الممكن الاطلاع عليها عبر موقع البلدية الرسمي.

رابط المصدر: الخط الساخن ببلدية الشارقة يستقبل 54 ألف مكالمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً