«صحية الاستشاري» تبحث استكمال خطة زيارتها للمؤسسات

بحثت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الأول الذي عقدته أمس، بمقر المجلس استكمال خطتها الاستراتيجية لزيارة المؤسسات ذات الصلة بأعمالها وأهداف خطتها في إمارة الشارقة.ترأست الاجتماع عائشة رضا البيرق رئيسة اللجنة بحضور الأعضاء.. وثمنّت البيرق ما تم بذله خلال دور الانعقاد

الماضي من تواصل مع المؤسسات الصحية في إمارة الشارقة وكذلك الجهات الاجتماعية، مؤكدة سعي اللجنة وحرصها على استكمال جهودها خلال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع للمجلس بهدف العمل على تحقيق كافة أهداف أعمال ومهام اللجنة للارتقاء في دعم جهود الدوائر والفعاليات لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين سواء في المجالين الصحي والاجتماعي وفي مكتب وزارة الموارد البشرية والتوطين بناء على الخطة الاستراتيجية للجنة.وتم خلال الاجتماع مناقشة خطط اللجنة، وما تضمنته من محاور رئيسية شملت سياسة الدوائر والجهات والمؤسسات المحلية وإعداد برنامج زيارات اللجنة، وفقاً للخطة الاستراتيجية للدوائر الحكومية ذات الصلة بأعمالها.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

بحثت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الأول الذي عقدته أمس، بمقر المجلس استكمال خطتها الاستراتيجية لزيارة المؤسسات ذات الصلة بأعمالها وأهداف خطتها في إمارة الشارقة.
ترأست الاجتماع عائشة رضا البيرق رئيسة اللجنة بحضور الأعضاء.. وثمنّت البيرق ما تم بذله خلال دور الانعقاد الماضي من تواصل مع المؤسسات الصحية في إمارة الشارقة وكذلك الجهات الاجتماعية، مؤكدة سعي اللجنة وحرصها على استكمال جهودها خلال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع للمجلس بهدف العمل على تحقيق كافة أهداف أعمال ومهام اللجنة للارتقاء في دعم جهود الدوائر والفعاليات لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين سواء في المجالين الصحي والاجتماعي وفي مكتب وزارة الموارد البشرية والتوطين بناء على الخطة الاستراتيجية للجنة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة خطط اللجنة، وما تضمنته من محاور رئيسية شملت سياسة الدوائر والجهات والمؤسسات المحلية وإعداد برنامج زيارات اللجنة، وفقاً للخطة الاستراتيجية للدوائر الحكومية ذات الصلة بأعمالها.

رابط المصدر: «صحية الاستشاري» تبحث استكمال خطة زيارتها للمؤسسات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً