مقتل 12 من العمال الكردستاني شمال العراق

قتل 12 من عناصر حزب العمال الكردستاني، في غارات جوية شنها سلاح الجو التركي شمال العراق وجنوب تركيا. وقال مصدر عسكري، الإثنين، إن “طائرتين بدون

طيار مسلحتين استهدفتا عناصر حزب العمال الكردستاني في منطقة زاب شمال العراق أمس الأحد، ما أسفر عن مقتل عنصرين من حزب العمال الكردستاني”.وعلى صعيد متصل، قال بيان صادر عن مكتب حاكم ولاية تونغلي شرق تركيا، إن “10 من مسلحي حزب العمال الكردستاني قتلوا في عملية جوية في الولاية الإثنين”.وتشن القوات التركية هجمات ضد عناصر الحزب في داخل تركيا وشمال العراق رداً على هجمات الحزب العمال الكردستاني الذي استأنف نشاطه المسلح في شهر يوليو (تموز) من العام الماضي، ما أسفر عن مقتل نحو 700 شخص من عناصر قوات الأمن والجيش فيما تم قتل أو اعتقل نحو 8 آلاف من عناصر الحزب بحسب الأناضول.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 12 من عناصر حزب العمال الكردستاني، في غارات جوية شنها سلاح الجو التركي شمال العراق وجنوب تركيا.

وقال مصدر عسكري، الإثنين، إن “طائرتين بدون طيار مسلحتين استهدفتا عناصر حزب العمال الكردستاني في منطقة زاب شمال العراق أمس الأحد، ما أسفر عن مقتل عنصرين من حزب العمال الكردستاني”.

وعلى صعيد متصل، قال بيان صادر عن مكتب حاكم ولاية تونغلي شرق تركيا، إن “10 من مسلحي حزب العمال الكردستاني قتلوا في عملية جوية في الولاية الإثنين”.

وتشن القوات التركية هجمات ضد عناصر الحزب في داخل تركيا وشمال العراق رداً على هجمات الحزب العمال الكردستاني الذي استأنف نشاطه المسلح في شهر يوليو (تموز) من العام الماضي، ما أسفر عن مقتل نحو 700 شخص من عناصر قوات الأمن والجيش فيما تم قتل أو اعتقل نحو 8 آلاف من عناصر الحزب بحسب الأناضول.

رابط المصدر: مقتل 12 من العمال الكردستاني شمال العراق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً