رئيس وزراء المجر في خطاب بألمانيا: ندعم الحرية الأوروبية

دافع رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان عن موقفه المناهض للهجرة، الإثنين، قائلاً إن بلاده على جانب “الحرية الأوروبية”، وذلك خلال خطاب ألقاه جنوبي ألمانيا. وقال

أوربان، في الخطاب الذي ألقاه أمام برلمان ولاية بافاريا جنوبي ألمانيا: “أعدكم بأن المجر ستبقى أيضاً في المستقبل دائماً على جانب الحرية الأوروبية”.وقال، خلال الحدث الذي عقد للاحتفال بالذكرى السنوية الـ60 للانتفاضة المجرية عام 1956 ضد الاتحاد السوفيتي، إن المجر كانت دائماً البلد الذي يرفض قبول الاحتلال والقمع والدكتاتورية.كما أشار أوربان أيضاً إلى حركة المهاجرين – ومعظمهم من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا – عبر أوروبا، واصفاً اياها بأنها “تمثل تهديداً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



دافع رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان عن موقفه المناهض للهجرة، الإثنين، قائلاً إن بلاده على جانب “الحرية الأوروبية”، وذلك خلال خطاب ألقاه جنوبي ألمانيا.

وقال أوربان، في الخطاب الذي ألقاه أمام برلمان ولاية بافاريا جنوبي ألمانيا: “أعدكم بأن المجر ستبقى أيضاً في المستقبل دائماً على جانب الحرية الأوروبية”.

وقال، خلال الحدث الذي عقد للاحتفال بالذكرى السنوية الـ60 للانتفاضة المجرية عام 1956 ضد الاتحاد السوفيتي، إن المجر كانت دائماً البلد الذي يرفض قبول الاحتلال والقمع والدكتاتورية.

كما أشار أوربان أيضاً إلى حركة المهاجرين – ومعظمهم من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا – عبر أوروبا، واصفاً اياها بأنها “تمثل تهديداً”.

رابط المصدر: رئيس وزراء المجر في خطاب بألمانيا: ندعم الحرية الأوروبية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً