50 قتيلاً خلال 24 ساعة جراء تصعيد القصف على حلب

لقي 50 شخصاً على الأقل مصرعهم خلال الـ24 ساعة الماضية جراء القصف الجوي ونيران المدفعية على الضواحي الشرقية من مدينة حلب السورية التي تسيطر عليها المعارضة السورية وتحاصرها القوات النظامية،

وفقاً للمرصد السوري لحقوق الإنسان. وقالت المنظمة غير الحكومية أن من بين القتلى 18 قاصراً على الأقل و8 نساء. كانت المدفعية والطائرات الحربية قد قصفت أحياء المرجة والقاطرجي والسكري وباب النصر وكرم النزهة والمشهد والشيخ فارس ومساكن هنانو ومنطقة القطانة في الأحياء الشرقية لمدينة حلب. وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الدفاع المدني في حلب، إبراهيم أبو الليث، لـ (إفي) أن ما لا يقل عن 35 شخصاً لقوا حتفهم اليوم وأصيب 70 آخرون بجروح جراء قصف الأحياء الغربية لمدينة حلب.وتتزامن هذه الهجمات مع إعلان هيئة الأركان العامة للجيش الروسي عن التوصل إلى “هدنة إنسانية” في حلب يوم الخميس المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور



لقي 50 شخصاً على الأقل مصرعهم خلال الـ24 ساعة الماضية جراء القصف الجوي ونيران المدفعية على الضواحي الشرقية من مدينة حلب السورية التي تسيطر عليها المعارضة السورية وتحاصرها القوات النظامية، وفقاً للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقالت المنظمة غير الحكومية أن من بين القتلى 18 قاصراً على الأقل و8 نساء.

كانت المدفعية والطائرات الحربية قد قصفت أحياء المرجة والقاطرجي والسكري وباب النصر وكرم النزهة والمشهد والشيخ فارس ومساكن هنانو ومنطقة القطانة في الأحياء الشرقية لمدينة حلب.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الدفاع المدني في حلب، إبراهيم أبو الليث، لـ (إفي) أن ما لا يقل عن 35 شخصاً لقوا حتفهم اليوم وأصيب 70 آخرون بجروح جراء قصف الأحياء الغربية لمدينة حلب.

وتتزامن هذه الهجمات مع إعلان هيئة الأركان العامة للجيش الروسي عن التوصل إلى “هدنة إنسانية” في حلب يوم الخميس المقبل.

رابط المصدر: 50 قتيلاً خلال 24 ساعة جراء تصعيد القصف على حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً