روسيا ستطالب بتوضيحات حول إغلاق حسابات قناة آر تي في لندن

أعلنت وزارة الخارجية الروسية الاثنين، أن موسكو ستطالب بتوضيحات من السلطات البريطانية فيما يتعلق بمعلومات عن إقفال الحسابات المصرفية لقناة “آر تي” التلفزيونية الروسية. وجاء

في بيان الخارجية، بحسب ما نقلته وكالة “سبوتنيك”: “تلقى الجانب الروسي بقلق بالغ رسالة، أعلن عنها على الملأ وموجهة للجمهور صادرة عن مصرف “ناشيونال ويستمنستر” في 12 أكتوبر (تشرين الأول)، عن إغلاق الحسابات المصرفية لممثلية قناة “آر تي” التلفزيونية في بريطانيا، حتى 12 ديسمبر (كانون الأول)”.وكانت المتحدثة الرسمية لرئيسة الوزراء البريطانية قد أعلنت، أمس الأحد أن قرار إغلاق حسابات الشركة التلفزيونية “آر تي” في بريطانيا شأن داخلي لمصرف “ناشيونال ويستمنستر”.هذا وذكرت رئيسة تحرير القناة التلفزيونية مرغريتا سيمونيان، في وقت سابق، أنه تم إغلاق حسابات شبكة قنوات “آر تي” المصرفية، في بريطانيا وأن القرار غير قابل لإعادة النظر، كما حصلت وكالة “نوفوستي” على نسخة من الرسالة، التي قام مصرف “ناتويست” بتحويلها إلى القناة التلفزيونية التي تتضمن أن سبب ذلك هو قرار المصرف بعدم العمل مع “آر تي” بعد الآن.ووفقاً لمدير مكتب”آر تي” البريطاني كريس وود، ذكرت الرسالة أن المصرف يعتزم التوقف عن العمل مع القناة “في غضون ثلاثة أشهر”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت وزارة الخارجية الروسية الاثنين، أن موسكو ستطالب بتوضيحات من السلطات البريطانية فيما يتعلق بمعلومات عن إقفال الحسابات المصرفية لقناة “آر تي” التلفزيونية الروسية.

وجاء في بيان الخارجية، بحسب ما نقلته وكالة “سبوتنيك”: “تلقى الجانب الروسي بقلق بالغ رسالة، أعلن عنها على الملأ وموجهة للجمهور صادرة عن مصرف “ناشيونال ويستمنستر” في 12 أكتوبر (تشرين الأول)، عن إغلاق الحسابات المصرفية لممثلية قناة “آر تي” التلفزيونية في بريطانيا، حتى 12 ديسمبر (كانون الأول)”.

وكانت المتحدثة الرسمية لرئيسة الوزراء البريطانية قد أعلنت، أمس الأحد أن قرار إغلاق حسابات الشركة التلفزيونية “آر تي” في بريطانيا شأن داخلي لمصرف “ناشيونال ويستمنستر”.

هذا وذكرت رئيسة تحرير القناة التلفزيونية مرغريتا سيمونيان، في وقت سابق، أنه تم إغلاق حسابات شبكة قنوات “آر تي” المصرفية، في بريطانيا وأن القرار غير قابل لإعادة النظر، كما حصلت وكالة “نوفوستي” على نسخة من الرسالة، التي قام مصرف “ناتويست” بتحويلها إلى القناة التلفزيونية التي تتضمن أن سبب ذلك هو قرار المصرف بعدم العمل مع “آر تي” بعد الآن.

ووفقاً لمدير مكتب”آر تي” البريطاني كريس وود، ذكرت الرسالة أن المصرف يعتزم التوقف عن العمل مع القناة “في غضون ثلاثة أشهر”.

رابط المصدر: روسيا ستطالب بتوضيحات حول إغلاق حسابات قناة آر تي في لندن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً