نوكيا قد تُعلن عن هاتف جديد أثناء المؤتمر العالمي للجوالات 2017

منذ انتهاء فترة استحواذ مايكروسوفت على نوكيا وهناك شائعات بإمكانية عودة الشركة الفنلندية مُجددًا إلى سوق الأجهزة الذكية، وحدث هذا بالفعل مع إطلاق الشركة جهاز لوحي يعمل بنظام تشغيل أندرويد للمرة الأولى من نوكيا. الجديد في هذه المسألة أنّ الشركة قد تُطلق هاتف ذكي أو جهاز لوحي مع نهاية هذا العام

أو في الربع الأول من 2017 طبقًا لعدّة مصادر، وإن كان الموعد الأقرب هو العام القادم حيث نشرت الشركة تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر تؤكد فيها تواجد رئيسها التنفيذي في المؤتمر العالمي للجوالات 2017 الذي سينعقد في برشلونة. We’re excited to share the news: our CEO Rajeev Suri will deliver a keynote at #MWC17. Read more: https://t.co/HNdnn46tED pic.twitter.com/mU9XPXFHMd — Nokia (@nokia) October 15, 2016 وجود رئيس نوكيا في المؤتمر يعني أنّ الشركة لديها ما تكشف عنه سواء كان جهاز لوحي أو هاتف ذكي، أو قد تزيح الستار عن خططها المستقبلية بخصوص الدخول إلى سوق الهواتف الذكية مُجددًا، حيث ينتهي الحظر المفروض عليها من مايكروسوفت -بسبب الاستحواذ- مع نهاية هذا العام. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


نوكيا

منذ انتهاء فترة استحواذ مايكروسوفت على نوكيا وهناك شائعات بإمكانية عودة الشركة الفنلندية مُجددًا إلى سوق الأجهزة الذكية، وحدث هذا بالفعل مع إطلاق الشركة جهاز لوحي يعمل بنظام تشغيل أندرويد للمرة الأولى من نوكيا.

الجديد في هذه المسألة أنّ الشركة قد تُطلق هاتف ذكي أو جهاز لوحي مع نهاية هذا العام أو في الربع الأول من 2017 طبقًا لعدّة مصادر، وإن كان الموعد الأقرب هو العام القادم حيث نشرت الشركة تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر تؤكد فيها تواجد رئيسها التنفيذي في المؤتمر العالمي للجوالات 2017 الذي سينعقد في برشلونة.

وجود رئيس نوكيا في المؤتمر يعني أنّ الشركة لديها ما تكشف عنه سواء كان جهاز لوحي أو هاتف ذكي، أو قد تزيح الستار عن خططها المستقبلية بخصوص الدخول إلى سوق الهواتف الذكية مُجددًا، حيث ينتهي الحظر المفروض عليها من مايكروسوفت -بسبب الاستحواذ- مع نهاية هذا العام.

المصدر

رابط المصدر: نوكيا قد تُعلن عن هاتف جديد أثناء المؤتمر العالمي للجوالات 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً