تطبيق رسائل الفيديو Tribe يحصل على تصميم جديد وميزة الكلمات السحرية

تطبيقات رسائل الفيديو بالطبع تَجلُب معها كل المتعة، ولكن ليس لها مكان كبير بين المستخدمين كون أن هناك تطبيقات التراسل والتواصل الأخرى أمثال واتساب وماسنجر ,,,إلخ والمنتشرة بين ربوع المستخدمين، من جهة أخرى يسعى تطبيق Tribe وهو أحد تطبيقات رسائل الفيديو الجديدة أن يكون له مكان بين المستخدمين، وفعليًا قد نجح

في هذا فهو في حالة صعود مستمر، وذلك بسبب الأدوات والمميزات التي يحملها في جعبته. فيما يخص تطبيق Tribe هو أحد تطبيقات رسائل الفيديو القصيرة والذي تم إطلاقه قبل نحو 5 شهور من الآن على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وأنذاك الميزة الرئيسية التي كان يوفّرها التطبيق هي التواصل عبر رسائل الفيديو عبر الضغط المستمر على زر التسجيل ووصول الفيديو المسجل فور رفع أصبع المستخدم، لكن مع النسخة الجديدة والتي تحمل رقم إصدار Tribe 2.0 تغيّر ذلك، وهذا ما سنوضّحه بذكرنا للإضافات التي حصل عليها. والتي أبرزها التصميم الجديد والكلي، وذلك من حيث الألوان والرموز والتنقلات، كذلك يسمح التطبيق الآن للتواصل مع 20 شخص في آن واحد، وهناك ميزة رسائل الفيديو التي تصل للمستخدم كما ولو أنها رسالة نصيّة، ميزة أخرى وفي غاية الروعة وهي ميزة الكلمات السحرية والتي من خلالها يستمع التطبيق إلى الأحاديث المتناقلة ويعرض على الشاشة الرئيسية كل المعلومات للكلمة السحرية، وتشمل هذه المعلومات الإنتقال بين التطبيقات. فمثلًا عند النطق في الرسالة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو فتظهر على واجهة التطبيق حسابات اللاعب الإجتماعية ويمكن للمستخدم بكل سهولة الإنتقال إليها عبر الضغط على أحد حساباته الإجتماعية، وليس هذا فحسب بل يُمكّن المستخدم من الإنتقال إلى يوتيوب أيضًا للإستماع إلى أغنية ما لأحد المشاهير التي يتم ذكرها في رسالة الفيديو. . كذلك أصبح يدعم تطبيق Tribe إنشاء أحداث للتذكير بها لاحقًا مباشرة عند تحدث أحدهم أو التخطيط للخروج في نزهة أو إلى المطعم وما إلى ذلك، وبات الآن إمكانية إرسال الدعوات لتجربة التطبيق متاح سواء على واتساب او تيليجرام او ماسنجر أو حتى iMessage، أخيرًا هناك ميزة الفلاتر والتي معها يُمكن لمستخدم التطبيق إضافتها مباشرة إلى رسالة الفيديو، جنبًا إلى جن ميزة الغفوة للإستماع إلى رسائل الفيديو في وقت لاحق. أخيرًا كل المميزات في تطبيق Tribe متاحة بشكل مجاني وكامل لتجربته على نظام تشغيل أندرويد يمكنك الإنتقال إلى هنا، وعلى النظام الآخر iOS يمكنك الإنتقال إلى هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


تطبيق رسائل الفيديو Tribe يحصل على تصميم جديد وميزة الكلمات السحرية

تطبيقات رسائل الفيديو بالطبع تَجلُب معها كل المتعة، ولكن ليس لها مكان كبير بين المستخدمين كون أن هناك تطبيقات التراسل والتواصل الأخرى أمثال واتساب وماسنجر ,,,إلخ والمنتشرة بين ربوع المستخدمين، من جهة أخرى يسعى تطبيق Tribe وهو أحد تطبيقات رسائل الفيديو الجديدة أن يكون له مكان بين المستخدمين، وفعليًا قد نجح في هذا فهو في حالة صعود مستمر، وذلك بسبب الأدوات والمميزات التي يحملها في جعبته.

فيما يخص تطبيق Tribe هو أحد تطبيقات رسائل الفيديو القصيرة والذي تم إطلاقه قبل نحو 5 شهور من الآن على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وأنذاك الميزة الرئيسية التي كان يوفّرها التطبيق هي التواصل عبر رسائل الفيديو عبر الضغط المستمر على زر التسجيل ووصول الفيديو المسجل فور رفع أصبع المستخدم، لكن مع النسخة الجديدة والتي تحمل رقم إصدار Tribe 2.0 تغيّر ذلك، وهذا ما سنوضّحه بذكرنا للإضافات التي حصل عليها.

والتي أبرزها التصميم الجديد والكلي، وذلك من حيث الألوان والرموز والتنقلات، كذلك يسمح التطبيق الآن للتواصل مع 20 شخص في آن واحد، وهناك ميزة رسائل الفيديو التي تصل للمستخدم كما ولو أنها رسالة نصيّة، ميزة أخرى وفي غاية الروعة وهي ميزة الكلمات السحرية والتي من خلالها يستمع التطبيق إلى الأحاديث المتناقلة ويعرض على الشاشة الرئيسية كل المعلومات للكلمة السحرية، وتشمل هذه المعلومات الإنتقال بين التطبيقات.

فمثلًا عند النطق في الرسالة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو فتظهر على واجهة التطبيق حسابات اللاعب الإجتماعية ويمكن للمستخدم بكل سهولة الإنتقال إليها عبر الضغط على أحد حساباته الإجتماعية، وليس هذا فحسب بل يُمكّن المستخدم من الإنتقال إلى يوتيوب أيضًا للإستماع إلى أغنية ما لأحد المشاهير التي يتم ذكرها في رسالة الفيديو.

كذلك أصبح يدعم تطبيق Tribe إنشاء أحداث للتذكير بها لاحقًا مباشرة عند تحدث أحدهم أو التخطيط للخروج في نزهة أو إلى المطعم وما إلى ذلك، وبات الآن إمكانية إرسال الدعوات لتجربة التطبيق متاح سواء على واتساب او تيليجرام او ماسنجر أو حتى iMessage، أخيرًا هناك ميزة الفلاتر والتي معها يُمكن لمستخدم التطبيق إضافتها مباشرة إلى رسالة الفيديو، جنبًا إلى جن ميزة الغفوة للإستماع إلى رسائل الفيديو في وقت لاحق.

أخيرًا كل المميزات في تطبيق Tribe متاحة بشكل مجاني وكامل لتجربته على نظام تشغيل أندرويد يمكنك الإنتقال إلى هنا، وعلى النظام الآخر iOS يمكنك الإنتقال إلى هنا.

رابط المصدر: تطبيق رسائل الفيديو Tribe يحصل على تصميم جديد وميزة الكلمات السحرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً