دورة تطوير تطبيقات أندرويد للمبتدئين باستخدام منصّة Ionic 2 باللغة العربية

هل فكّرت مسبقًا بتعلّم تطوير تطبيقات أندرويد لكنك واجهت صعوبةً في تعلّم لغة جافا؟ حسنًا، لا يمكن أن ألومك كثيرًا، خاصةً لو كانت لديك خلفية برمجية بسيطة بتقنيات تطوير الويب باستخدام HTML و CSS و Javascript، حيث ستجد بأن جافا هي عالم مُختلف تمامًا. لحسن الحظ، فإن جافا ليست هي اللغة الوحيدة

التي يمكنك من خلالها تطوير تطبيقات أندرويد، حيث تتوفر الكثير من المنصّات التي تتيح كتابة تطبيقات أندرويد بلغات برمجة أخرى، من بينها منصة Ionic التي تعتمد بشكلٍ أساسي تقنيات الويب لتطوير تطبيقات أندرويد (و iOS) سريعة وجذابة. إن كنت راغبًا بتطوير تطبيقك الخاص، أو تعلّم تطوير التطبيقات كمهنة تكسب من خلالها دخلًا إضافيًا، تتيح لك منصة Ionic 2 طريقة سريعة وسهلة نسبيًا لدخول هذا المجال، ويمكنك البدء من خلال دورة Ionic 2 للمبتدئين وهي باللغة العربية ومن تقديم المطوّر “مصطفى عمر” المتخصص بتطوير تطبيقات أندرويد. هذه هي أول دورة عربية على موقع Udemy لتعليم Ionic 2، ولدينا عرض خاص لقُراء أردرويد، حيث يبلغ سعر الدورة الأصلي 35 دولار، لكنك تستطيع الحصول عليها ولفترة محدودة بسعر 10 دولارات فقط لو قمت بطلبها عبر هذا الرابط الخاص بنا. هذه الدورة مناسبة للمبتدئين أو من لديهم معرفة بسيطة بالبرمجة، وستتعلم من خلالها إنشاء أول تطبيق لك خلال أقل من 10 أيام، حيث ستتعلم إنشاء تطبيق متكامل هو عبارة عن دعاية لمستشفى أو مركز طبي، ويمكنك بسهولة تعديله كي يصبح تطبيقًا لمطعم أو شركة أو أي عمل آخر. ستتعلم في هذه الدورة كل الأساسيات اللازمة والإضافات Plugins لإضافة خصائص المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من الميزات في التطبيق. إضغط لمعرفة المزيد والحصول على دورة تطوير تطبيقات أندرويد عبر Ionic 2 للمبتدئين


الخبر بالتفاصيل والصور


هل فكّرت مسبقًا بتعلّم تطوير تطبيقات أندرويد لكنك واجهت صعوبةً في تعلّم لغة جافا؟ حسنًا، لا يمكن أن ألومك كثيرًا، خاصةً لو كانت لديك خلفية برمجية بسيطة بتقنيات تطوير الويب باستخدام HTML و CSS و Javascript، حيث ستجد بأن جافا هي عالم مُختلف تمامًا.

لحسن الحظ، فإن جافا ليست هي اللغة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تطوير تطبيقات أندرويد، حيث تتوفر الكثير من المنصّات التي تتيح كتابة تطبيقات أندرويد بلغات برمجة أخرى، من بينها منصة Ionic التي تعتمد بشكلٍ أساسي تقنيات الويب لتطوير تطبيقات أندرويد (و iOS) سريعة وجذابة.

إن كنت راغبًا بتطوير تطبيقك الخاص، أو تعلّم تطوير التطبيقات كمهنة تكسب من خلالها دخلًا إضافيًا، تتيح لك منصة Ionic 2 طريقة سريعة وسهلة نسبيًا لدخول هذا المجال، ويمكنك البدء من خلال دورة Ionic 2 للمبتدئين وهي باللغة العربية ومن تقديم المطوّر “مصطفى عمر” المتخصص بتطوير تطبيقات أندرويد.

هذه هي أول دورة عربية على موقع Udemy لتعليم Ionic 2، ولدينا عرض خاص لقُراء أردرويد، حيث يبلغ سعر الدورة الأصلي 35 دولار، لكنك تستطيع الحصول عليها ولفترة محدودة بسعر 10 دولارات فقط لو قمت بطلبها عبر هذا الرابط الخاص بنا.

هذه الدورة مناسبة للمبتدئين أو من لديهم معرفة بسيطة بالبرمجة، وستتعلم من خلالها إنشاء أول تطبيق لك خلال أقل من 10 أيام، حيث ستتعلم إنشاء تطبيق متكامل هو عبارة عن دعاية لمستشفى أو مركز طبي، ويمكنك بسهولة تعديله كي يصبح تطبيقًا لمطعم أو شركة أو أي عمل آخر. ستتعلم في هذه الدورة كل الأساسيات اللازمة والإضافات Plugins لإضافة خصائص المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من الميزات في التطبيق.

إضغط لمعرفة المزيد والحصول على دورة تطوير تطبيقات أندرويد عبر Ionic 2 للمبتدئين

رابط المصدر: دورة تطوير تطبيقات أندرويد للمبتدئين باستخدام منصّة Ionic 2 باللغة العربية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً