المومني: إيران ستكون أفضل إذا ربط بعض مسؤوليها ألسنتهم


الخبر بالتفاصيل والصور



انتقد وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال المتحدث باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، التصريحات التي تخرج عن مسؤولين إيرانيين ضد الدول العربية.

وقال المومني خلال لقاء عقد مع ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، إن إيران ستكون أفضل حالاً، إذا ربط بعض مسؤوليها ألسنتهم، في إشارة إلى التصريحات التي تصدر من المسؤولين في طهران ضد الدول العربية.

ودائماً ما يصدر تصريحات من مسؤولين إيرانيين يهاجمون فيها دولاً عربية خصوصاً دول الخليج العربي، على خلفية تدخل طهران بشؤون بعض الدول كالبحرين واليمن وغيرها.

في سياق منفصل، تطرق المومني إلى الحديث عن الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له نقطة للمعارضة السورية في مخيم الرقبان، من قبل انتحاري ينتمي لتنظيم داعش.

وقال المومني إن هذا الهجوم “يؤكد الرواية الأردنية إن هناك إرهابيين في الركبان”، داعياً إلى عدم المزايدة على دور الأردن الإنساني تجاه أشقائه العرب.

واعتبر المومني أن بلاده التي تستضيف أكثر من مليون و 300 الف لاجئ سوري، تحملت ما لم تتحمله القارة الأوروبية.

وكان انتحاري يعتقد أنه ينتمي لتنظيم داعش الإرهابي، هاجم بواسطة سيارة مفخخة نقطة لجيش أحرار العشائر في الجنوب السوري، كانت تحمي مشفى ميداني يقدم الخدمة للاجئين في مخيم الركبان.

وكان الأردن أغلق حدوده وأعلنها منطقة عسكرية مغلقة في أعقاب استشهاد 7 وإصابة آخرين من حرس الحدود، بعد أن هاجم داعش نقطة عسكرية للخدمة الإنسانية على الحدود في يونيو (حزيران) الماضي.

رابط المصدر: المومني: إيران ستكون أفضل إذا ربط بعض مسؤوليها ألسنتهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً