بالفيديو: عائلة تنجو من الاحتراق بفضل وجبة سريعة

نجا أفراد عائلة بريطانية من الاحتراق بعد أن نزلوا من سيارتهم لتناول وجبة سريعة في أحد المطاعم قبل ثوان من اندلاع النيران بسيارتهم وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ريكورد البريطانية.

كان أفراد عائلة غريسي قد نزلوا من سيارتهم للتو وتوجهوا إلى مطعم لتناول وجبة سريعة عندما شبت النيران في سيارتهم على حين غرة. وقال رب الأسرة توماس غريسي (50 عاماً) معلقاً على الحادث: ” كان يمكن أن نحترق داخل السيارة لو لم نغادرها. لحسن الحظ كنا قد خرجنا من السيارة للتو عندما بدأت النيران تلتهمها”ويذكر بأن أفراد عائلة غريسي كانوا في طريق عودتهم إلى منزلهم عندما وقع الحادث، بعد أن أمضوا عطلة نهاية الأسبوع في أحد الأماكن السياحية حيث توقفوا عند مطعم ساوث ويت في منطقة كومبريا لتناول وجبة سريعة. ويذكر بأن الحريق في سيارة العائلة امتد إلى سيارتين أخريين كانتا متوقفتين بالقرب منها في مرآب المطعم. وقد هرع رجال الإطفاء إلى المكان ونجحوا في إخماد الحريق الذي أدى إلى أضرار كبيرة في السيارة.


الخبر بالتفاصيل والصور



نجا أفراد عائلة بريطانية من الاحتراق بعد أن نزلوا من سيارتهم لتناول وجبة سريعة في أحد المطاعم قبل ثوان من اندلاع النيران بسيارتهم وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ريكورد البريطانية.

كان أفراد عائلة غريسي قد نزلوا من سيارتهم للتو وتوجهوا إلى مطعم لتناول وجبة سريعة عندما شبت النيران في سيارتهم على حين غرة.

وقال رب الأسرة توماس غريسي (50 عاماً) معلقاً على الحادث: ” كان يمكن أن نحترق داخل السيارة لو لم نغادرها. لحسن الحظ كنا قد خرجنا من السيارة للتو عندما بدأت النيران تلتهمها”

ويذكر بأن أفراد عائلة غريسي كانوا في طريق عودتهم إلى منزلهم عندما وقع الحادث، بعد أن أمضوا عطلة نهاية الأسبوع في أحد الأماكن السياحية حيث توقفوا عند مطعم ساوث ويت في منطقة كومبريا لتناول وجبة سريعة.

ويذكر بأن الحريق في سيارة العائلة امتد إلى سيارتين أخريين كانتا متوقفتين بالقرب منها في مرآب المطعم. وقد هرع رجال الإطفاء إلى المكان ونجحوا في إخماد الحريق الذي أدى إلى أضرار كبيرة في السيارة.

رابط المصدر: بالفيديو: عائلة تنجو من الاحتراق بفضل وجبة سريعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً