بالفيديو: شاهد ماذا فعلت الدبابير بشفتي هذا الرجل

أظهر تسجيل مصور صادم تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، رجلاً تعرض للدغات من دبورين كبيرين الأمر الذي ادى إلى انتفاخ كبير في شفته العليا. تعرض خوسيه ريفاس

من مدينة ليغ بولاية تكساس الأمريكية للعديد من اللدغات من دبورين في شفته العليا ما أدى إلى انتفاخها بشكل كبير. وقد نشر خوسيه الذي كان يعمل في البحرية الأمريكية تسجيلاً مصوراً له يظهر شفته المنتفخة، وقام بنشره على صفحته على موقع فيسبوك الإلكتروني.وبعد نشره على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حصل مقطع الفيديو على عدد مشاهدات هائل وصل إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة وعشرات الآلاف من التعليقات خلال عدة أيام. ويظهر خوسيه في مقطع الفيديو وهو يقول: “سيداتي، عوضاً عن إنفاق آلاف الدولارات للحصول على شفتين كبيرتين، ما عليكن إلا أن تتعرضن للدغة من دبور”.وأضاف خوسيه بأنه كان يجلس في سيارته ويحاول تشغيل مفاتيحها عندما هاجمه دبوران ولدغاه عدة مرات من شفته العليا، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر تسجيل مصور صادم تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، رجلاً تعرض للدغات من دبورين كبيرين الأمر الذي ادى إلى انتفاخ كبير في شفته العليا.

تعرض خوسيه ريفاس من مدينة ليغ بولاية تكساس الأمريكية للعديد من اللدغات من دبورين في شفته العليا ما أدى إلى انتفاخها بشكل كبير.

وقد نشر خوسيه الذي كان يعمل في البحرية الأمريكية تسجيلاً مصوراً له يظهر شفته المنتفخة، وقام بنشره على صفحته على موقع فيسبوك الإلكتروني.

وبعد نشره على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حصل مقطع الفيديو على عدد مشاهدات هائل وصل إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة وعشرات الآلاف من التعليقات خلال عدة أيام.

ويظهر خوسيه في مقطع الفيديو وهو يقول: “سيداتي، عوضاً عن إنفاق آلاف الدولارات للحصول على شفتين كبيرتين، ما عليكن إلا أن تتعرضن للدغة من دبور”.

وأضاف خوسيه بأنه كان يجلس في سيارته ويحاول تشغيل مفاتيحها عندما هاجمه دبوران ولدغاه عدة مرات من شفته العليا، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: شاهد ماذا فعلت الدبابير بشفتي هذا الرجل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً