الهلال الأحمر يدشن اليوم التثقيفي الصحي بالمدارس والمراكز الصحية بعدن

دشن الهلال الأحمر الإماراتي اليوم بمديرية البريقة والمراكز الصحية ومدارس محافظة عدن، الحملة الصحية الخاصة بالتوعية بوباء الكوليرا، وحمى الضنك، وفيروس الكبد الوبائي. وتتزامن الحملة

التي يرعاها ويدعمها الهلال مع جهود محلية مكثفة تبذل للحيلولة دون انتشار الأوبئة على نطاق كبير بالمحافظة بسبب ما تعانيه بنيتها التحتية من تآكل وتدمير بفعل الآحداث التي تشهدها اليمن.واستهدفت الحملة الطلبة وأولياء أمورهم حيث تقرر تشكيل “نادي أصدقاء البيئة” من عدد من أولياء الأمور والطلبة والمعلمين ليكون نواة لمتابعة سير الحملة بعد أن حضروا جميعاً ندوة تثقيفية حول خطورة الأوبئة ومنها الكوليرا وسبل الوقاية منها.وحضر الفعاليات مسؤولون محليون من المحافظة الذين وجهوا الشكر والتقدير للهلال على ما يبذله من جهد على الساحة الإنسانية اليمنية وبخاصة تلك التي تمس حياة الناس الضرورية بشكل مباشر.وأكدت الدكتورة إشراق السباعي، منسقة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة عدن، أن عملية التوعية تراكمية من خلال تقديم المعلومات الصحية والتثقيفية لأفراد المجتمع منوهة إلى إن حملة التثقيف الصحي بمحافظة عدن تتزامن مع جهود عديدة تبذل من قبل مجموعة من الأطراف مخافة انتشار هذه الاوبئة معتبرة استجابة الهلال السريعة دلالة وأضحه على الحس الإنساني الذي تتمتع به فرق الهلال الأحمر الإماراتي في عدن.


الخبر بالتفاصيل والصور



دشن الهلال الأحمر الإماراتي اليوم بمديرية البريقة والمراكز الصحية ومدارس محافظة عدن، الحملة الصحية الخاصة بالتوعية بوباء الكوليرا، وحمى الضنك، وفيروس الكبد الوبائي.

وتتزامن الحملة التي يرعاها ويدعمها الهلال مع جهود محلية مكثفة تبذل للحيلولة دون انتشار الأوبئة على نطاق كبير بالمحافظة بسبب ما تعانيه بنيتها التحتية من تآكل وتدمير بفعل الآحداث التي تشهدها اليمن.

واستهدفت الحملة الطلبة وأولياء أمورهم حيث تقرر تشكيل “نادي أصدقاء البيئة” من عدد من أولياء الأمور والطلبة والمعلمين ليكون نواة لمتابعة سير الحملة بعد أن حضروا جميعاً ندوة تثقيفية حول خطورة الأوبئة ومنها الكوليرا وسبل الوقاية منها.

وحضر الفعاليات مسؤولون محليون من المحافظة الذين وجهوا الشكر والتقدير للهلال على ما يبذله من جهد على الساحة الإنسانية اليمنية وبخاصة تلك التي تمس حياة الناس الضرورية بشكل مباشر.

وأكدت الدكتورة إشراق السباعي، منسقة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة عدن، أن عملية التوعية تراكمية من خلال تقديم المعلومات الصحية والتثقيفية لأفراد المجتمع منوهة إلى إن حملة التثقيف الصحي بمحافظة عدن تتزامن مع جهود عديدة تبذل من قبل مجموعة من الأطراف مخافة انتشار هذه الاوبئة معتبرة استجابة الهلال السريعة دلالة وأضحه على الحس الإنساني الذي تتمتع به فرق الهلال الأحمر الإماراتي في عدن.

رابط المصدر: الهلال الأحمر يدشن اليوم التثقيفي الصحي بالمدارس والمراكز الصحية بعدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً