MaktApp منصة عربية لإدارة الشركات وفرق العمل

هناك العديد من الخدمات الأجنبية التي تدعم الشركات في مجالات إدارة الوقت وتنفيذ المشاريع والتعامل مع الموظفين، لكن ما يعيبها أنها لا تقدم العديد من الخدمات في منصة واحدة انما تكون متخصصة ما يجعل الشركات تستخدم أكثر من منصة لتيسير أمورها. MaktApp منصة عربية جاءت لحل هذه المشكلة حيث تجمع

العديد من الحلول في مكان واحد وتتوافق مع الشركات العربية لأنها انطلقت منها فهي مناسبة للأسواق المحلية. تم تطوير منصة مكتب في دولة قطر من قبل رواد أعمال عرب يعرفون التحديات التي تواجهها الشركات المحلية. وتسمح المنصة بتسجيل موظفي الشركات أو أعضاء فرق عمل المشاريع ومتابعة حضور وإنتاجية كل شخص ومدى التقدم المحقق في المشكلات. تسمح المنصة بالإطلاع بشكل دقيق ومفصل على إنتاجية كل فرد ما يرفع من كفاءة الفريق عبر اتخاذ الإجراءات المناسبة لكل حالة. كما يمكن تعيين مهام كل موظف ومتابعة عملية التنفيذ وصولاً للتقييم. يتم تخزين المستندات الإدارية في مكان واحد على خوادم سحابية آمنة تتيح للموظفين الوصول إليها حسب السماحيات الإدرية حيث يمكن التحكم بخصوصية وأمان الملفات ومزامنتها على مختلف الأجهزة الخاصة بفريق العمل. كما توفر المنصة إمكانية إدارة أكثر من مشروع بنفس الوقت ومتابعة سيرها والتطور فيها. كما تسمح بتسجيل العملاء ومتابعة طلباتهم وأدائهم وتحسين العلاقة معهم لتحفيزهم على الشراء أكثر. وتوفر المنصة ميزة عقد الاجتماعات بين أفراد الفريق والإطلاع على تفاصيل النقاشات التي يمكن إدخالها من أي جهاز سواء كمبيوتر أو هاتف. وتوفر المنصة اشتراك مجاني للتجربة فقط ومعاينة المنصة قبل اتخاد قرار الشراء والاشتراك المدفوع والذي يأتي بأسعار مناسبة تبدأ من 199 ريال قطري “حوالي 55 دولار” ويعتمد هذا على حجم المؤسسة ومتطلباتها وظروفها أيضاً، كما وقد وصل عدد المسجلين الجدد في المنصة إلى أكثر من 45 خلال الساعات الاولى من اطلاقها.


الخبر بالتفاصيل والصور


منصة مكتب ادارة الشركات

هناك العديد من الخدمات الأجنبية التي تدعم الشركات في مجالات إدارة الوقت وتنفيذ المشاريع والتعامل مع الموظفين، لكن ما يعيبها أنها لا تقدم العديد من الخدمات في منصة واحدة انما تكون متخصصة ما يجعل الشركات تستخدم أكثر من منصة لتيسير أمورها.

MaktApp منصة عربية جاءت لحل هذه المشكلة حيث تجمع العديد من الحلول في مكان واحد وتتوافق مع الشركات العربية لأنها انطلقت منها فهي مناسبة للأسواق المحلية.

تم تطوير منصة مكتب في دولة قطر من قبل رواد أعمال عرب يعرفون التحديات التي تواجهها الشركات المحلية. وتسمح المنصة بتسجيل موظفي الشركات أو أعضاء فرق عمل المشاريع ومتابعة حضور وإنتاجية كل شخص ومدى التقدم المحقق في المشكلات.

تسمح المنصة بالإطلاع بشكل دقيق ومفصل على إنتاجية كل فرد ما يرفع من كفاءة الفريق عبر اتخاذ الإجراءات المناسبة لكل حالة. كما يمكن تعيين مهام كل موظف ومتابعة عملية التنفيذ وصولاً للتقييم.

يتم تخزين المستندات الإدارية في مكان واحد على خوادم سحابية آمنة تتيح للموظفين الوصول إليها حسب السماحيات الإدرية حيث يمكن التحكم بخصوصية وأمان الملفات ومزامنتها على مختلف الأجهزة الخاصة بفريق العمل.

كما توفر المنصة إمكانية إدارة أكثر من مشروع بنفس الوقت ومتابعة سيرها والتطور فيها. كما تسمح بتسجيل العملاء ومتابعة طلباتهم وأدائهم وتحسين العلاقة معهم لتحفيزهم على الشراء أكثر.

وتوفر المنصة ميزة عقد الاجتماعات بين أفراد الفريق والإطلاع على تفاصيل النقاشات التي يمكن إدخالها من أي جهاز سواء كمبيوتر أو هاتف.

وتوفر المنصة اشتراك مجاني للتجربة فقط ومعاينة المنصة قبل اتخاد قرار الشراء والاشتراك المدفوع والذي يأتي بأسعار مناسبة تبدأ من 199 ريال قطري “حوالي 55 دولار” ويعتمد هذا على حجم المؤسسة ومتطلباتها وظروفها أيضاً، كما وقد وصل عدد المسجلين الجدد في المنصة إلى أكثر من 45 خلال الساعات الاولى من اطلاقها.

رابط المصدر: MaktApp منصة عربية لإدارة الشركات وفرق العمل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً