شاهد .. فرحة هستيرية لمنافس ريال مدريد

عمت فرحة عارمة لاعبي ليونيسا المغمور، فريق دوري الدرجة الثالثة الإسباني، حين أوقعتهم قرعة الدور الـ32 لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، في مواجهة “تاريخية” ضد ريال مدريد العريق.وأظهر مقطع فيديو لاعبي فريق كولتورال ليونيسا، وهم يتابعون فعاليات سحب القرعة، وعمتهم فرحة هستيرية عند وقوعهم

في مواجهة “تاريخية” ضد الفريق العريق، ريال مدريد، بطل أوروبا.وسيبدأ ريال مدريد، الذي استبعد من المسابقة الموسم الماضي، لإشراكه لاعبا موقوفا، مباراتيه في الـ28 أكتوبر، و31 نوفمبر، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.بينما يستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بمواجهة فريق هيركوليس ممثل الدرجة الثالثة.أما إشبيلية، وصيف بطل الموسم الماضي، فسيكون على موعد مع فريق فورمنتيرا، المنافس في الدرجة الرابعة الوحيد، ويلعب أتليتيكو مدريد، متصدر الدوري الحالي مع جيوخويلو، ويلتقي أتليتيك بيلباو مع راسينغ سانتندر وفياريال مع توليدو.وستجري مباريات الذهاب في الفترة من الـ 29 نوفمبر، والأول من ديسمبر، بينما ستقام مباريات الإياب في الفترة من الـ 20 وحتى الـ22 ديسمبر.   .


الخبر بالتفاصيل والصور


عمت فرحة عارمة لاعبي ليونيسا المغمور، فريق دوري الدرجة الثالثة الإسباني، حين أوقعتهم قرعة الدور الـ32 لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، في مواجهة “تاريخية” ضد ريال مدريد العريق.

وأظهر مقطع فيديو لاعبي فريق كولتورال ليونيسا، وهم يتابعون فعاليات سحب القرعة، وعمتهم فرحة هستيرية عند وقوعهم في مواجهة “تاريخية” ضد الفريق العريق، ريال مدريد، بطل أوروبا.

وسيبدأ ريال مدريد، الذي استبعد من المسابقة الموسم الماضي، لإشراكه لاعبا موقوفا، مباراتيه في الـ28 أكتوبر، و31 نوفمبر، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

بينما يستهل برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بمواجهة فريق هيركوليس ممثل الدرجة الثالثة.

أما إشبيلية، وصيف بطل الموسم الماضي، فسيكون على موعد مع فريق فورمنتيرا، المنافس في الدرجة الرابعة الوحيد، ويلعب أتليتيكو مدريد، متصدر الدوري الحالي مع جيوخويلو، ويلتقي أتليتيك بيلباو مع راسينغ سانتندر وفياريال مع توليدو.

وستجري مباريات الذهاب في الفترة من الـ 29 نوفمبر، والأول من ديسمبر، بينما ستقام مباريات الإياب في الفترة من الـ 20 وحتى الـ22 ديسمبر.
 

رابط المصدر: شاهد .. فرحة هستيرية لمنافس ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً