مصادر لـ24: السيطرة على أحد أهم معسكرات الانقلابيين في صعدة

أعلنت القوات اليمنية في محور صعدة السيطرة على معسكر اللواء 101 في صعدة أحد أهم معسكرات الانقلابيين، عقب معارك خاضتها مع المتمردين الحوثيين. وقالت المصادر

لـ24 “إن القوات الموالية للشرعية تمكنت من التقدم وطرد الحوثيين من الكثير من المواقع الاستراتيجية في بلدة كتاف، وتحرير اللواء 101، بإسناد جوي من طيران التحالف العربي، وتواصل التقدم في محوري الجوف وصعدة”.وقال مصدر عسكري لـ24 “إن القوات الموالية للشرعية، يعرقل تحركها الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون في كل مكان في محاولة أخيرة منهم لتقدم القوات الحكومية نحو صعدة”، مؤكداً أن الألغام الأرضية تبطئ تحرك القوات، لكن ذلك لن يمنع من تحرير صعدة كاملة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت القوات اليمنية في محور صعدة السيطرة على معسكر اللواء 101 في صعدة أحد أهم معسكرات الانقلابيين، عقب معارك خاضتها مع المتمردين الحوثيين.

وقالت المصادر لـ24 “إن القوات الموالية للشرعية تمكنت من التقدم وطرد الحوثيين من الكثير من المواقع الاستراتيجية في بلدة كتاف، وتحرير اللواء 101، بإسناد جوي من طيران التحالف العربي، وتواصل التقدم في محوري الجوف وصعدة”.

وقال مصدر عسكري لـ24 “إن القوات الموالية للشرعية، يعرقل تحركها الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون في كل مكان في محاولة أخيرة منهم لتقدم القوات الحكومية نحو صعدة”، مؤكداً أن الألغام الأرضية تبطئ تحرك القوات، لكن ذلك لن يمنع من تحرير صعدة كاملة.

رابط المصدر: مصادر لـ24: السيطرة على أحد أهم معسكرات الانقلابيين في صعدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً