Xiaomi تستعد للكشف عن Mi Note 2 بشاشة منحنية في 25 أكتوبر

أعلنت شركة شاومي Xiaomi الصينية عن حدثٍ خاص في الصين بتاريخ 25 تشرين الأول/أكتوبر الجاري للإعلان عن هاتفها القوي المُنتظر Mi Note 2، والذي سيحمل شاشة منحنية من نوع AMOLED يُعتقد أنها من سامسونج ومعالج Snapdragon 821. لا توجد معلومات رسمية حول المواصفات بعد، لكن التسريبات تتحدث عن نسختين، قياسية وممتازة.

ومن المفترض أن تأتي النسخة القياسية بشاشة قياس 5.7 إنش ودقة Full HD مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32/64 غيغابايت من التخزين الداخلي مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وبطارية سعة 4000 ميلي أمبير. بالنسبة للنسخة الممتازة فمن المتوقع أن تأتي بشاشة من نفس النوع والقياس لكن بدقة QHD مع 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 128 غيغابايت من التخزين الداخلي. لا توجد معلومات عن السعر لكن من المتوقع أن يكون منافسًا بشكلٍ كبير للهواتف الرائدة الأخرى التي تحمل مواصفات قريبة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة شاومي Xiaomi الصينية عن حدثٍ خاص في الصين بتاريخ 25 تشرين الأول/أكتوبر الجاري للإعلان عن هاتفها القوي المُنتظر Mi Note 2، والذي سيحمل شاشة منحنية من نوع AMOLED يُعتقد أنها من سامسونج ومعالج Snapdragon 821.

لا توجد معلومات رسمية حول المواصفات بعد، لكن التسريبات تتحدث عن نسختين، قياسية وممتازة. ومن المفترض أن تأتي النسخة القياسية بشاشة قياس 5.7 إنش ودقة Full HD مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32/64 غيغابايت من التخزين الداخلي مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وبطارية سعة 4000 ميلي أمبير.

بالنسبة للنسخة الممتازة فمن المتوقع أن تأتي بشاشة من نفس النوع والقياس لكن بدقة QHD مع 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 128 غيغابايت من التخزين الداخلي.

لا توجد معلومات عن السعر لكن من المتوقع أن يكون منافسًا بشكلٍ كبير للهواتف الرائدة الأخرى التي تحمل مواصفات قريبة.

رابط المصدر: Xiaomi تستعد للكشف عن Mi Note 2 بشاشة منحنية في 25 أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً