Facebook تطلق خدمة Work لدعم التواصل في العمل

أعلنت شركة الفيس بوك اليوم عن بدء تداول خدمة Work الجديدة، التي تقدم شبكة إجتماعية مصغرة للمستخدمين للتواصل في محيط العمل. تضم شبكة الفيس بوك الاجتماعية أكثر من مليار مستخدم، واليوم تقدم Facebook شبكة تواصل جديدة ولكن هذه المرة لدعم الأصدقاء أو زملاء العمل في الشركات والمكاتب. بعد مرور عامان على  الاختبارات التجريبية

للبرنامج، يطلق Facebook لشبكة التواصل الجديدة العنان، حيث يحاكي هذا المشروع إلى حد كبير شبكة التواصل الاجتماعي المستخدمة من أكثر من مليار شخص كل يوم، إلا أنها تركز بشكل خاص على ربط المستخدم مع الزملاء في العمل، مقابل تقاضي رسوم من المستخدم. من المقرر أن يتم العمل في خدمة Work الجديدة المقدمة من الفيس بوك، بنفس التجربة التي يقدمها تطبيق Slackخدمة المفضلة في شركات Silicon Valley التي تم تقييمها مؤخراً بمليارات الدولارات، والتي تعرف أيضاً مركز unicorn، نتيجة للنمو السريع بشكل مطرد الذي تحظى به هذه الخدمة. في الوقت الحالي يبدو أن Facebook تعرض باقة مدفوعة بسعر منخفض عن تطبيق Slack بتكلفة تتراوح بين من 1 إلى 3$ أي  بسعر أقل مقارنة بسعر خدمة Slack التي تصل إلى 6.67$. أيضاً من المقرر أن يحظى الحساب الشخصي في البداية مع حساب العمل بكلمات مرور مستقلة، كما أن الحساب الخاص بالعمل لن يضم المادة الإعلانية مثل الحساب الشخصي المعتاد، حيث سيتم التركيز على المراسلات ومجموعات التواصل خلال العمل، ولن يضم أداة لعمل وثائق مثل حسابات المؤسسات من مايكروسوفت أو قوقل. كما أكدت شبكة الفيس بوك أن لديها بالفعل أكثر من 1000شركة تستخدم برنامج Work، حيث انضمت هذه الشركات خلال التجربة، كما استخدمت البرنامج بشكل مجاني، إلا أن الخدمة تنتقل إلى خدمة مدفوعة اليوم بعد خروج البرنامج من المرحلة التجريبية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


facebook-work

أعلنت شركة الفيس بوك اليوم عن بدء تداول خدمة Work الجديدة، التي تقدم شبكة إجتماعية مصغرة للمستخدمين للتواصل في محيط العمل.

تضم شبكة الفيس بوك الاجتماعية أكثر من مليار مستخدم، واليوم تقدم Facebook شبكة تواصل جديدة ولكن هذه المرة لدعم الأصدقاء أو زملاء العمل في الشركات والمكاتب.

facebook-work

بعد مرور عامان على  الاختبارات التجريبية للبرنامج، يطلق Facebook لشبكة التواصل الجديدة العنان، حيث يحاكي هذا المشروع إلى حد كبير شبكة التواصل الاجتماعي المستخدمة من أكثر من مليار شخص كل يوم، إلا أنها تركز بشكل خاص على ربط المستخدم مع الزملاء في العمل، مقابل تقاضي رسوم من المستخدم.

من المقرر أن يتم العمل في خدمة Work الجديدة المقدمة من الفيس بوك، بنفس التجربة التي يقدمها تطبيق Slackخدمة المفضلة في شركات Silicon Valley التي تم تقييمها مؤخراً بمليارات الدولارات، والتي تعرف أيضاً مركز unicorn، نتيجة للنمو السريع بشكل مطرد الذي تحظى به هذه الخدمة.

في الوقت الحالي يبدو أن Facebook تعرض باقة مدفوعة بسعر منخفض عن تطبيق Slack بتكلفة تتراوح بين من 1 إلى 3$ أي  بسعر أقل مقارنة بسعر خدمة Slack التي تصل إلى 6.67$.

أيضاً من المقرر أن يحظى الحساب الشخصي في البداية مع حساب العمل بكلمات مرور مستقلة، كما أن الحساب الخاص بالعمل لن يضم المادة الإعلانية مثل الحساب الشخصي المعتاد، حيث سيتم التركيز على المراسلات ومجموعات التواصل خلال العمل، ولن يضم أداة لعمل وثائق مثل حسابات المؤسسات من مايكروسوفت أو قوقل.

كما أكدت شبكة الفيس بوك أن لديها بالفعل أكثر من 1000شركة تستخدم برنامج Work، حيث انضمت هذه الشركات خلال التجربة، كما استخدمت البرنامج بشكل مجاني، إلا أن الخدمة تنتقل إلى خدمة مدفوعة اليوم بعد خروج البرنامج من المرحلة التجريبية.

المصدر

رابط المصدر: Facebook تطلق خدمة Work لدعم التواصل في العمل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً