سامسونج تختبر بطارية Galaxy Note 7 في مختبرات خاصة بالشركة


الخبر بالتفاصيل والصور


galaxy-note-7-battery

تجري العملاق الكوري العديد من الاختبارات في الوقت الحالي، على بطارية هاتف 7 Galaxy Note للتحقق من سلامة البطارية ومطابقتها لمعايير الأمان والحماية للمستهلك،حيث تجرى هذه الاختبارات في معامل الشركة.

مازالت شركة سامسونج تحاول العودة من جديد بهواتف 7 Galaxy Note إلى الأسواق، ولتصل سامسونج إلى هذا الهدف بدأت في إجراء اختبارات

في معامل داخل مؤسسة سامسونج لتجربة كفاءة وسلامة البطارية بشكل أفضل.

galaxy-note-7-battery

تعمل شركة سامسونج على اختبار البطاريات التي تدعم هواتف سامسونج الذكية، والتي من بينها هاتف Galaxy Note 7 في مختبر ترجع ملكيته للشركة، حيث من المتوقع أن تضمن هذه الاختبارات كفاءة وأداء بطارية الهاتف، إلى جانب مطابقتها للمواصفات المعتمدة من قبل مجموعة صناعة اللاسلكيات في الولايات المتحدة CTIA.

يقع مختبر سامسونج المعتمد داخل المرافق الخاصة بها، على عكس كل من أبل، وLenovo، حيث اعتادت هذه الشركات على إجراء الاختبارات الخاصة بهم في معامل أو مختبرات تعود ملكيتها لطرف ثالث، كما تقوم مجموعة CTIA بالتدقيق على هذه المختبرات للتأكد من أن الموظفين مؤهلين لإجراء الاختبارات، ولضمان عدم وجود أي مؤثرات على المختبر من قبل المصنعين.

أيضاً وفقاً لمدير مختبر الشركة الكورية يتم إجراء اختبارات على البطاريات بشكل منفرد أو داخل الهاتف، وذلك بالتركيز على أداء البطارية عند الشحن، وأثناء إجراء المكالمات، كما يتم وضع البطارية تحت حرارة عالية تحاكي حرارة الصيف، للتحقق من تأثير ارتفاع حرارة البطارية.

مازالت تحقيقات سامسونج مستمرة للتحقق من سبب احتراق بطارية الهاتف Note 7، التي جاءت بتصنيع عدة شركات، والتي من بينها شركة SDI التابعة لسامسونج.

جدير بالذكر أنه عند استدعاء سامسونج 2.5 مليون وحدة من Note 7 للمرة الأولى، أشارت أن البطاريات مصنعة من قبل مورد أخر قبل أن يتضح أنها تحمل بطاريات SDI بداخلها، في حين أن شركة ATL الموردة لم تواجه المشكلة ذاتها، أو عرض تبديل بطاريات Note 7.

كما ذكر الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في CTIA أنهم قاموا بمنح الضمان لأكثر من 1500بطارية، وهذه هي المرة الأولى التي تواجه المؤسسة هذه المشكلة.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج تختبر بطارية Galaxy Note 7 في مختبرات خاصة بالشركة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً