التربية: رصدنا بعض الأخطاء المطبعية البسيطة في الكتب المستحدثة وتم تداركها

نشرت وزارة التربية، اليوم، عدة تغريدات في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بشأن رصد بعض الأخطاء في الكتب المستحدثة للعام الدراسي الحالي. وأكدت الوزارة أنها رصدت بعض الأخطاء المطبعيةالبسيطة في الكتب المستحدثة بداية العام الدراسي الجديد وتم تداركها عبر اخطار المدارس بالتعديلات المطلوبة. وأضافت في

تغريدة ثانية “أن ثمة مراجعات مستمرة للمناهج المطورة من قبل فرق عمل متخصصة في قطاع المناهج”. وكشفت الوزارة عن “استحداث موقع على شبكة “يامر” لمناقشةالقضايا التعليميةبين الميدان والمختصين بالوزارة للاطلاع على المستجدات التربوية أولاً بأول”، مشيرة إلى أن الأخطاء المطبعية البسيطة في بعض الكتب هي ضمن النسخة التجريبية وسيتم تصحيحها وتداركها في النسخ المطبعية المقبلة. وأضافت الوزارة في تغريدة أخرى “أن هناك فريق عمل متخصص في قطاع المناهج مهمته متابعة أي ملاحظات ترد من الميدان حول المناهج الجديدة”، مشددة على أن “أﻷخطاء في الكتب الدراسية بالدولة منخفضة مقارنة بالمعدلات العالمية”.


الخبر بالتفاصيل والصور


نشرت وزارة التربية، اليوم، عدة تغريدات في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بشأن رصد بعض الأخطاء في الكتب المستحدثة للعام الدراسي الحالي.

وأكدت الوزارة أنها رصدت بعض الأخطاء المطبعيةالبسيطة في الكتب المستحدثة بداية العام الدراسي الجديد وتم تداركها عبر اخطار المدارس بالتعديلات المطلوبة.

وأضافت في تغريدة ثانية “أن ثمة مراجعات مستمرة للمناهج المطورة من قبل فرق عمل متخصصة في قطاع المناهج”.

وكشفت الوزارة عن “استحداث موقع على شبكة “يامر” لمناقشةالقضايا التعليميةبين الميدان والمختصين بالوزارة للاطلاع على المستجدات التربوية أولاً بأول”، مشيرة إلى أن الأخطاء المطبعية البسيطة في بعض الكتب هي ضمن النسخة التجريبية وسيتم تصحيحها وتداركها في النسخ المطبعية المقبلة.

وأضافت الوزارة في تغريدة أخرى “أن هناك فريق عمل متخصص في قطاع المناهج مهمته متابعة أي ملاحظات ترد من الميدان حول المناهج الجديدة”، مشددة على أن “أﻷخطاء في الكتب الدراسية بالدولة منخفضة مقارنة بالمعدلات العالمية”.

رابط المصدر: التربية: رصدنا بعض الأخطاء المطبعية البسيطة في الكتب المستحدثة وتم تداركها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً