“الاتحاد للطيران” تفوز بجائزة أفضل صالة انتظار لضيوف الدرجات الممتازة

فازت صالة الانتظار لضيوف الدرجات الممتازة التابعة لشركة الاتحاد للطيران في ملبورن، بجائزة صالة المطار الرائدة في آسيا وأستراليا لعام 2016. وتم تسليم الجائزة خلال حفل ” جوائز السفر العالمي ” السنوي الـ 23 لمنطقة آسيا وأستراليا والذي أقيم في مدينة دانانج الفيتنام أمس الأول، وأعرب الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران “بيتر

بومغارتنر” عن سعادته بهذه الجائزة التي تؤكد الجودة العالية لصالة الانتظار الخاصة بالدرجات الممتازة في مطار ملبورن والعمل والالتزام الجاد نحو التميز من جانب الفريق، مؤكداً أنها مصدر فخر خاصة وأنها جاءت بعد أشهر قليلة من افتتاح صالة الانتظار لضيوف الدرجات الممتازة في ملبورن رسميا في 9 مايو الماضي. وتقدم “طيران الاتحاد” لضيوفها حول العالم 15 صالة انتظار بما في ذلك صالة ومنتجع الدرجة الأولى الجديدة في مبنى المسافرين رقم 3 في مطار أبوظبي الدولي، وصالات الانتظار للدرجات الممتازة في مبنى المسافرين رقم 1 و3، وصالة الانتظار للدرجات الممتازة داخل المرفق المتفرد للتخليص المسبق لإجراءات الهجرة وحماية الحدود الأمريكية وصالة الضيوف القادمين الفخمة وجميعها في مطار أبوظبي الدولي. كما توفر “الاتحاد” صالات الانتظار للدرجات الممتازة في سيدني وفرانكفورت ولندن هيثرو ومانشستر ودبلن وباريس وواشنطن العاصمة ومطار جون أف كينيدي ولوس أنجلوس. وتحتفي “جوائز السفر العالمي” بالتميز على مستوى قطاعات رئيسية من صناعة السفر والسياحة، ويصوت التنفيذيون في صناعة الطيران وعملاء السفر على الجائزة.


الخبر بالتفاصيل والصور


فازت صالة الانتظار لضيوف الدرجات الممتازة التابعة لشركة الاتحاد للطيران في ملبورن، بجائزة صالة المطار الرائدة في آسيا وأستراليا لعام 2016.

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%84%d9%84%d8%b7%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%86-%d8%aa%d9%81%d9%88%d8%b2-%d8%a8%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%86%d8%aa%d8%b8%d8%a7

وتم تسليم الجائزة خلال حفل ” جوائز السفر العالمي ” السنوي الـ 23 لمنطقة آسيا وأستراليا والذي أقيم في مدينة دانانج الفيتنام أمس الأول، وأعرب الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران “بيتر بومغارتنر” عن سعادته بهذه الجائزة التي تؤكد الجودة العالية لصالة الانتظار الخاصة بالدرجات الممتازة في مطار ملبورن والعمل والالتزام الجاد نحو التميز من جانب الفريق، مؤكداً أنها مصدر فخر خاصة وأنها جاءت بعد أشهر قليلة من افتتاح صالة الانتظار لضيوف الدرجات الممتازة في ملبورن رسميا في 9 مايو الماضي.

وتقدم “طيران الاتحاد” لضيوفها حول العالم 15 صالة انتظار بما في ذلك صالة ومنتجع الدرجة الأولى الجديدة في مبنى المسافرين رقم 3 في مطار أبوظبي الدولي، وصالات الانتظار للدرجات الممتازة في مبنى المسافرين رقم 1 و3، وصالة الانتظار للدرجات الممتازة داخل المرفق المتفرد للتخليص المسبق لإجراءات الهجرة وحماية الحدود الأمريكية وصالة الضيوف القادمين الفخمة وجميعها في مطار أبوظبي الدولي.

كما توفر “الاتحاد” صالات الانتظار للدرجات الممتازة في سيدني وفرانكفورت ولندن هيثرو ومانشستر ودبلن وباريس وواشنطن العاصمة ومطار جون أف كينيدي ولوس أنجلوس.

وتحتفي “جوائز السفر العالمي” بالتميز على مستوى قطاعات رئيسية من صناعة السفر والسياحة، ويصوت التنفيذيون في صناعة الطيران وعملاء السفر على الجائزة.

رابط المصدر: “الاتحاد للطيران” تفوز بجائزة أفضل صالة انتظار لضيوف الدرجات الممتازة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً