حماس تزعم إحباط هجوم من غزة يستهدف الجيش المصري

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار، أن الأجهزة الأمنية التابعة للحركة في قطاع غزة، أحبطت هجوماً ضد الجيش المصري من داخل القطاع، بعد اعتقال خلية كانت تخطط له.

وقال الزهار، إن “جماعات متشددة في غزة لها علاقة بإسرائيل والسلطة الفلسطينية حاولت تنفيذ هجمات ضد الجيش المصري، وهجمات وهمية ضد إسرائيل للزج باسم حماس في أي عملية تخريبية في المنطقة”.وأضاف في تصريحات لصحيفة المصري اليوم، أن “الحركة ألقت القبض بالفعل على بعض العناصر المتشددة التي لا تنتمى لأى حركة معروفة، حيث كانوا يخططون لتهديد أمن مصر”، مؤكداً أن حركته لا تعادي مصر.وتابع الزهار “هناك عناصر متشددة في غزة لها فكر معادٍ للقاهرة، يتم التعامل معها بالحوار، وإن لم يُبدُوا حسن نية يتم التعامل معهم بالرصاص”، مشدداً على أن أمن مصر من أمن غزة، وأن الحركة تريد لمصر الاستقرار الاجتماعي والأمني والسياسي، على حد قول عضو المكتب السياسي.وكان موقع إسرائيلي زعم أمس الأحد، أن الحركة أحبطت هجوماً مسلحاً خططت له خلية إرهابية بغزة ضد الجيش المصري على طول الحدود المصرية الفلسطينية، مشيراً إلى أن الهجوم أعده 4 عناصر من الجماعات المتشددة، وتم إحباطه بفضل جهود كبيرة للأجهزة الأمنية في غزة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار، أن الأجهزة الأمنية التابعة للحركة في قطاع غزة، أحبطت هجوماً ضد الجيش المصري من داخل القطاع، بعد اعتقال خلية كانت تخطط له.

وقال الزهار، إن “جماعات متشددة في غزة لها علاقة بإسرائيل والسلطة الفلسطينية حاولت تنفيذ هجمات ضد الجيش المصري، وهجمات وهمية ضد إسرائيل للزج باسم حماس في أي عملية تخريبية في المنطقة”.

وأضاف في تصريحات لصحيفة المصري اليوم، أن “الحركة ألقت القبض بالفعل على بعض العناصر المتشددة التي لا تنتمى لأى حركة معروفة، حيث كانوا يخططون لتهديد أمن مصر”، مؤكداً أن حركته لا تعادي مصر.

وتابع الزهار “هناك عناصر متشددة في غزة لها فكر معادٍ للقاهرة، يتم التعامل معها بالحوار، وإن لم يُبدُوا حسن نية يتم التعامل معهم بالرصاص”، مشدداً على أن أمن مصر من أمن غزة، وأن الحركة تريد لمصر الاستقرار الاجتماعي والأمني والسياسي، على حد قول عضو المكتب السياسي.

وكان موقع إسرائيلي زعم أمس الأحد، أن الحركة أحبطت هجوماً مسلحاً خططت له خلية إرهابية بغزة ضد الجيش المصري على طول الحدود المصرية الفلسطينية، مشيراً إلى أن الهجوم أعده 4 عناصر من الجماعات المتشددة، وتم إحباطه بفضل جهود كبيرة للأجهزة الأمنية في غزة.

رابط المصدر: حماس تزعم إحباط هجوم من غزة يستهدف الجيش المصري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً