الحكومة الفلسطينية تُطالب حماس بالتوقف عن سياسة التضليل

طالبت حكومة التوافق الفلسطينية الإثنين، حركة حماس بالتوقف عن سياسة التضليل التي تمارسها، لتغييب الحقائق عن إنجازات الحكومة في قطاع غزة. وقال المتحدث باسم الحكومة

يوسف المحمود “تصر بعض الأطراف في حركة حماس على إطلاق الأقوال، والتصريحات التي يتبنون فيها سياسة تضليلية، وينتهجون من خلالها نهجاً إنكارياً محمولاً على دفع جملة من الاتهامات الباطلة، التي تفتقد إلى أدنى درجات المصداقية حول عمل وتوجهات الحكومة”.وأضاف المحمود أن “الحكومة برئاسة رامي الحمد الله، تُخصص ما يقارب نصف ميزانيتها إلى قطاع غزة، وتُسابق الزمن لإتمام الإعمار بشكل كامل رغم العراقيل، والصعوبات الهائلة التي تواجهها”.وأشار المحمود إلى العراقيل التي وضعتها حماس أمام إنشاء محطة تحلية المياه الأضخم في قطاع غزة، وكلفتها 592 مليون دولار، بعد أن منعت حماس استخدام مساحة الأرض المخصصة لإقامة المشروع، لقربها من أحد مواقعها العسكرية.


الخبر بالتفاصيل والصور



طالبت حكومة التوافق الفلسطينية الإثنين، حركة حماس بالتوقف عن سياسة التضليل التي تمارسها، لتغييب الحقائق عن إنجازات الحكومة في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود “تصر بعض الأطراف في حركة حماس على إطلاق الأقوال، والتصريحات التي يتبنون فيها سياسة تضليلية، وينتهجون من خلالها نهجاً إنكارياً محمولاً على دفع جملة من الاتهامات الباطلة، التي تفتقد إلى أدنى درجات المصداقية حول عمل وتوجهات الحكومة”.

وأضاف المحمود أن “الحكومة برئاسة رامي الحمد الله، تُخصص ما يقارب نصف ميزانيتها إلى قطاع غزة، وتُسابق الزمن لإتمام الإعمار بشكل كامل رغم العراقيل، والصعوبات الهائلة التي تواجهها”.

وأشار المحمود إلى العراقيل التي وضعتها حماس أمام إنشاء محطة تحلية المياه الأضخم في قطاع غزة، وكلفتها 592 مليون دولار، بعد أن منعت حماس استخدام مساحة الأرض المخصصة لإقامة المشروع، لقربها من أحد مواقعها العسكرية.

رابط المصدر: الحكومة الفلسطينية تُطالب حماس بالتوقف عن سياسة التضليل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً