بريطانيا: تجميد حسابات روسيا اليوم المصرفية في لندن

أعلنت شبكة “روسيا اليوم” الروسية تجميد بريطانيا أرصدتها البنكية في لندن، الإثنين. وقالت رئيسة تحرير روسيا اليوم مارغريتا سيمونيان على صفحتها على موقع تويتر للتواصل

الاجتماعي “جُمدت جميع أرصدتنا البنكية في بريطانيا، القرار غير قابل للنقاش، تحيا حرية الرأي!”.وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا إن “بريطانيا، وهي في طريقها للخروج من الاتحاد الأوروبي، لم تترك وراءها أي التزام بحماية حرية التعبير”.ويأتي الإعلان بعد يوم واحد، من تسريبات عن نية بريطانيا والولايات المتحدة، تشديد العقوبات المفروضة على روسيا، بسبب سوريا.ويُذكر أن روسيا اليوم تعد من أبرز الشبكات الإعلامية الروسية المؤيدة للكرملين وللرئيس بوتين شخصياً.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شبكة “روسيا اليوم” الروسية تجميد بريطانيا أرصدتها البنكية في لندن، الإثنين.

وقالت رئيسة تحرير روسيا اليوم مارغريتا سيمونيان على صفحتها على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “جُمدت جميع أرصدتنا البنكية في بريطانيا، القرار غير قابل للنقاش، تحيا حرية الرأي!”.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا إن “بريطانيا، وهي في طريقها للخروج من الاتحاد الأوروبي، لم تترك وراءها أي التزام بحماية حرية التعبير”.

ويأتي الإعلان بعد يوم واحد، من تسريبات عن نية بريطانيا والولايات المتحدة، تشديد العقوبات المفروضة على روسيا، بسبب سوريا.

ويُذكر أن روسيا اليوم تعد من أبرز الشبكات الإعلامية الروسية المؤيدة للكرملين وللرئيس بوتين شخصياً.

رابط المصدر: بريطانيا: تجميد حسابات روسيا اليوم المصرفية في لندن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً