550 ألف دولار جوائز بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات

تنطلق “بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات”، ضمن بطولات الجولة الأوروبية لغولف السيدات، خلال الفترة من 2- 5 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل بمشاركة 126 لاعبة يتنافسن على جائزة قيمتها 550 ألف

دولار أمريكي وفرصة للتقدم على قائمة الترتيب العالمي. ويشارك في البطولة مجموعة من أبرز لاعبات الغولف في العالم وهن.. ميليسا ريد وكارليبووث ونانا كوريستزوأديتي أشوك إلى جانب لورا دايفيس وتريش جونسون.الجدير بالذكر أن بطولة الجولة الأوروبية لغولف السيدات ستقام لأول مرة في العاصمة الإمارتية لإلهام السيدات على ممارسة اللعبة.وتسعى ميليسا ريد الحاصلة على المركز الثاني في الجولة الأوروبية لموسم 2015 وكارلي بووث الفائزة مرتين في الجولة الأوروبية إلى تعزيز مكانة رياضة الغولف محلياً وإقليمياً وإظهار مهاراتهما من خلال ملعب نادي شاطئ السعديات للغولف عالمي المستوى.وأكد  الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني “أن بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات تعد تجمعاً حقيقياً لمرافق الغولف المتميزة والأنشطة المجتمعية التفاعلية وتمتد لتصبح فعالية ترحب بمجموعة لامعة من محترفات الغولف من شتى أنحاء العالم، الأمر الذي سيجعل من البطولة حدثاً تاريخياً من شأنه الإعلاء من مكانة رياضة الغولف للسيدات في المنطقة بأكملها”.ويتم تنظيم البطولة بالتعاون بين مجلس أبوظبي الرياضي وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، بهدف تشجيع السيدات في أبوظبي على ممارسة رياضة الغولف. وحضور البطولة مجاني في نادي شاطئ السعديات للغولف في أبوظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور



تنطلق “بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات”، ضمن بطولات الجولة الأوروبية لغولف السيدات، خلال الفترة من 2- 5 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل بمشاركة 126 لاعبة يتنافسن على جائزة قيمتها 550 ألف دولار أمريكي وفرصة للتقدم على قائمة الترتيب العالمي.

ويشارك في البطولة مجموعة من أبرز لاعبات الغولف في العالم وهن.. ميليسا ريد وكارليبووث ونانا كوريستزوأديتي أشوك إلى جانب لورا دايفيس وتريش جونسون.

الجدير بالذكر أن بطولة الجولة الأوروبية لغولف السيدات ستقام لأول مرة في العاصمة الإمارتية لإلهام السيدات على ممارسة اللعبة.

وتسعى ميليسا ريد الحاصلة على المركز الثاني في الجولة الأوروبية لموسم 2015 وكارلي بووث الفائزة مرتين في الجولة الأوروبية إلى تعزيز مكانة رياضة الغولف محلياً وإقليمياً وإظهار مهاراتهما من خلال ملعب نادي شاطئ السعديات للغولف عالمي المستوى.

وأكد  الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني “أن بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات تعد تجمعاً حقيقياً لمرافق الغولف المتميزة والأنشطة المجتمعية التفاعلية وتمتد لتصبح فعالية ترحب بمجموعة لامعة من محترفات الغولف من شتى أنحاء العالم، الأمر الذي سيجعل من البطولة حدثاً تاريخياً من شأنه الإعلاء من مكانة رياضة الغولف للسيدات في المنطقة بأكملها”.

ويتم تنظيم البطولة بالتعاون بين مجلس أبوظبي الرياضي وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، بهدف تشجيع السيدات في أبوظبي على ممارسة رياضة الغولف. وحضور البطولة مجاني في نادي شاطئ السعديات للغولف في أبوظبي.

رابط المصدر: 550 ألف دولار جوائز بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً