Nubia تعلن رسمياً عن هاتف Z11 mini S

أعلنت شركة Nubia اليوم عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية، مع هاتف Z11 mini S الذي بمواصفات منافسة في الأسواق، في كاميرة خلفية بأعلى المواصفات مع حجم كبير للهاتف. قد يأتي هاتف Nubia الجديد تحت عنوان Z11 mini S، إلا أن حجم الهاتف مع شاشة 5.2 أنش لا يجعله أحد الهواتف صغيرة الحجم

التي تنافس في الأسواق بالتأكيد. يأتي هاتف Z11 mini S مع شاشة بحجم 5.2 أنش ودقة وضوح Full HD، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 625 في وحدة معالج ثماني الأنوية 64 بت. كما يتميز هاتف Z11 mini S بتصميم معدني أنيق وفاخر، تقدمه Nubia بمجموعة من الألوان المتميزة من الأبيض، الرمادي، الأسود إلى جانب الذهبي أيضاً. يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما تقدم الشركة اختيارات في الذاكرة الداخلية تصل إلى سعة 128 جيجا بايت مع فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية microSD لتوسيع الذاكرة. كاميرة هاتف Z11 mini S هي واحدة من أفضل المواصفات التي يأتي بها الهاتف اليوم مع مستشعر سوني IMX318 الذي يأتي بدقة 23 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية مع CMOS 1/2.6 وفتحة عدسات F/2.0 مع خاصية التركيز التلقائي FDAF 0.1، وعدسات 6P. أيضاً تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل، كما يدعم هاتف Z11 mini S الاتصال بشبكات الأنترنت LTE + W وأيضاً  LTE + C إلى جانب VoLTE. تدعم هاتف Z11 mini S بطارية بقدرة 3000 mAh، والتي تأتي مع تقنية NeoPower 2.0، حيث يمكن أن تضمن للمستخدم وفقاً لشركة Nubia ثلاثة أيام تقريباً (3.51) مع كل مرة شحن. مستشعر البصمة في الهاتف يأتي أيضاً في الجهة الخلفية للهاتف مع استجابة سريعة تصل إلى 0.1 ثانية لتنشيط الهاتف، كما يدعم المستشعر Alipat WeChat للدفع عن طريق استشعار البصمة، ويدعم الهاتف أيضاً الاتصال بشبكة WiFi بسرعة 5 جيجا هيرتز أو  2.4 جيجا هيرتز، إلى جانب البلوتوث 4.1، كما يأتي الهاتف مع GPS وأيضاً  GLONASS. هاتف Z11 mini S يأتي أيضاً بواجهة المستخدم من Nubia UI 4، مع منفذ USB C، ومن المرتقب الإعلان عن تسعير الهاتف والأسواق التي يتوفر بها لاحقاً. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


nubia-z11-mini-s

أعلنت شركة Nubia اليوم عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية، مع هاتف Z11 mini S الذي بمواصفات منافسة في الأسواق، في كاميرة خلفية بأعلى المواصفات مع حجم كبير للهاتف.

قد يأتي هاتف Nubia الجديد تحت عنوان Z11 mini S، إلا أن حجم الهاتف مع شاشة 5.2 أنش لا يجعله أحد الهواتف صغيرة الحجم التي تنافس في الأسواق بالتأكيد.

nubia-z11-mini-s

يأتي هاتف Z11 mini S مع شاشة بحجم 5.2 أنش ودقة وضوح Full HD، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 625 في وحدة معالج ثماني الأنوية 64 بت.

كما يتميز هاتف Z11 mini S بتصميم معدني أنيق وفاخر، تقدمه Nubia بمجموعة من الألوان المتميزة من الأبيض، الرمادي، الأسود إلى جانب الذهبي أيضاً.

يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما تقدم الشركة اختيارات في الذاكرة الداخلية تصل إلى سعة 128 جيجا بايت مع فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية microSD لتوسيع الذاكرة.

كاميرة هاتف Z11 mini S هي واحدة من أفضل المواصفات التي يأتي بها الهاتف اليوم مع مستشعر سوني IMX318 الذي يأتي بدقة 23 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية مع CMOS 1/2.6 وفتحة عدسات F/2.0 مع خاصية التركيز التلقائي FDAF 0.1، وعدسات 6P.

أيضاً تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل، كما يدعم هاتف Z11 mini S الاتصال بشبكات الأنترنت LTE + W وأيضاً  LTE + C إلى جانب VoLTE.

تدعم هاتف Z11 mini S بطارية بقدرة 3000 mAh، والتي تأتي مع تقنية NeoPower 2.0، حيث يمكن أن تضمن للمستخدم وفقاً لشركة Nubia ثلاثة أيام تقريباً (3.51) مع كل مرة شحن.

nubia-z11-mini-s

مستشعر البصمة في الهاتف يأتي أيضاً في الجهة الخلفية للهاتف مع استجابة سريعة تصل إلى 0.1 ثانية لتنشيط الهاتف، كما يدعم المستشعر Alipat WeChat للدفع عن طريق استشعار البصمة، ويدعم الهاتف أيضاً الاتصال بشبكة WiFi بسرعة 5 جيجا هيرتز أو  2.4 جيجا هيرتز، إلى جانب البلوتوث 4.1، كما يأتي الهاتف مع GPS وأيضاً  GLONASS.

هاتف Z11 mini S يأتي أيضاً بواجهة المستخدم من Nubia UI 4، مع منفذ USB C، ومن المرتقب الإعلان عن تسعير الهاتف والأسواق التي يتوفر بها لاحقاً.

المصدر

رابط المصدر: Nubia تعلن رسمياً عن هاتف Z11 mini S

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً