الخارجية المصرية لـ 24: زيارة علي مملوك للقاهرة أمنية وليست سياسية

أكد مسؤول في الخارجية المصرية، أن زيارة رئيس مكتب الأمن الوطني للنظام السوري علي مملوك إلى القاهرة خاصة بالجهات الأمنية في مصر وليس للوزارة أي علاقة بها، حيث لم يتم

لقاء أي مسؤول دبلوماسي معه ولم تتطرق للسياسة الخارجية. وأوضح المسؤول لـ 24، أن الزيارة من اختصاص الجانب الأمني في مصر وهو المسؤول عن ترتيبات الزيارة وتفاصيلها.وقالت الوكالة السورية، إن زيارة مملوك للقاهرة استمرت لمدة يوم واحد، التقى فيها اللواء خالد فوزي نائب رئيس جهاز الأمن القومي في مصر وكبار المسؤولين الأمنيين.وأضافت الوكالة، أنه تم خلال اللقاء الاتفاق بين الجانبين على تنسيق المواقف سياسياً بين سوريا ومصر وكذلك تعزيز التنسيق في مكافحة الإرهاب الذي يتعرض له البلدان.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مسؤول في الخارجية المصرية، أن زيارة رئيس مكتب الأمن الوطني للنظام السوري علي مملوك إلى القاهرة خاصة بالجهات الأمنية في مصر وليس للوزارة أي علاقة بها، حيث لم يتم لقاء أي مسؤول دبلوماسي معه ولم تتطرق للسياسة الخارجية.

وأوضح المسؤول لـ 24، أن الزيارة من اختصاص الجانب الأمني في مصر وهو المسؤول عن ترتيبات الزيارة وتفاصيلها.

وقالت الوكالة السورية، إن زيارة مملوك للقاهرة استمرت لمدة يوم واحد، التقى فيها اللواء خالد فوزي نائب رئيس جهاز الأمن القومي في مصر وكبار المسؤولين الأمنيين.

وأضافت الوكالة، أنه تم خلال اللقاء الاتفاق بين الجانبين على تنسيق المواقف سياسياً بين سوريا ومصر وكذلك تعزيز التنسيق في مكافحة الإرهاب الذي يتعرض له البلدان.

رابط المصدر: الخارجية المصرية لـ 24: زيارة علي مملوك للقاهرة أمنية وليست سياسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً