الإمارات: التعلم الذكي في مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة يجذب الأنظار في جايتكس

جذبت مبادرة التعلم الذكي في مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة، والصف الذكي، الأولى من نوعها عربياً، الأنظار في معرض جيتكس 2016، الذي انطلق الأمس الأحد في دبي.

واستقطب الفصل الذكي في جناح مؤسسة حكومة دبي، والطرق المبتكرة لتسخير التكنولوجيا في تعليم ذوي الاحتياجات انتباه وإعجاب الزوار والمتخصصين، بحسب ما نشره حساب برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي، اليوم الاثنين، عبر تويتر.ويهدف البرنامج من مشاركته في المعرض إلى تسليط الضوء على مساهماته في مجال التعليم والعمل الخيري ولا سيما تطبيق مشروع التعلم الذكي في مدارس الدولة لذوي الاحتياجات الخاصة من الطلبة الصم.وأشار مدير برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي، المهندس محمد غياث، إلى أن حضور البرنامج في دورة هذا العام من جيتكس سيتضمن الكشف عن العديد من المستجدات المهمة والتي تعكس ريادة دولة الإمارات في مجال التعلم تنفيذاً لتوجيهات القيادة وتجسيداً للرؤية الوطنية التي ترمي إلى تعزيز المكانة الطليعية لها بين الأمم.


الخبر بالتفاصيل والصور



جذبت مبادرة التعلم الذكي في مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة، والصف الذكي، الأولى من نوعها عربياً، الأنظار في معرض جيتكس 2016، الذي انطلق الأمس الأحد في دبي.

واستقطب الفصل الذكي في جناح مؤسسة حكومة دبي، والطرق المبتكرة لتسخير التكنولوجيا في تعليم ذوي الاحتياجات انتباه وإعجاب الزوار والمتخصصين، بحسب ما نشره حساب برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي، اليوم الاثنين، عبر تويتر.

ويهدف البرنامج من مشاركته في المعرض إلى تسليط الضوء على مساهماته في مجال التعليم والعمل الخيري ولا سيما تطبيق مشروع التعلم الذكي في مدارس الدولة لذوي الاحتياجات الخاصة من الطلبة الصم.

وأشار مدير برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي، المهندس محمد غياث، إلى أن حضور البرنامج في دورة هذا العام من جيتكس سيتضمن الكشف عن العديد من المستجدات المهمة والتي تعكس ريادة دولة الإمارات في مجال التعلم تنفيذاً لتوجيهات القيادة وتجسيداً للرؤية الوطنية التي ترمي إلى تعزيز المكانة الطليعية لها بين الأمم.

رابط المصدر: الإمارات: التعلم الذكي في مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة يجذب الأنظار في جايتكس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً