اللجنة الرباعية المعنية بالتدخلات الإيرانية في شؤون العرب تجتمع في أبوظبي

عقدت اللجنة الرباعية العربية المعنية بالتصدي للتدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية اجتماعاً على مستوى كبار المسؤولين اليوم الإثنين في أبوظبي. ويأتي اجتماع اللجنة

لتدارس ومناقشة السبل والآليات الكفيلة بالتصدي ومواجهة التدخلات الإيرانية في المنطقة العربية وحشد الدعم والتأييد الدولي للموقف العربي الرافض لهذه التدخلات.وتضم اللجنة الرباعية كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية بالإضافة إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.وجاء اجتماع اللجنة الرباعية بناء على تكليف من اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته الـ 145 .


الخبر بالتفاصيل والصور



عقدت اللجنة الرباعية العربية المعنية بالتصدي للتدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية اجتماعاً على مستوى كبار المسؤولين اليوم الإثنين في أبوظبي.

ويأتي اجتماع اللجنة لتدارس ومناقشة السبل والآليات الكفيلة بالتصدي ومواجهة التدخلات الإيرانية في المنطقة العربية وحشد الدعم والتأييد الدولي للموقف العربي الرافض لهذه التدخلات.

وتضم اللجنة الرباعية كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية بالإضافة إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وجاء اجتماع اللجنة الرباعية بناء على تكليف من اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته الـ 145 .

رابط المصدر: اللجنة الرباعية المعنية بالتدخلات الإيرانية في شؤون العرب تجتمع في أبوظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً