الكشف عن مجسم برج خليفة من الليغو الأعلى بالعالم

أوضح منتزه ليغو لاند دبي، أن الطفل الإماراتي الشهير محمد بن أحمد جابر الحربي، شارك في الكشف عن مجسم برج خليفة، أطول مبنى مصنوع من مكعبات الليغو في العالم على

أرض المدينة المصغرة، ولم يقم ببنائه. وذكر بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه أن “الحربي أضفى اللمسات الأخيرة على مجسم برج خليفة، الذي يبلغ ارتفاعه 17 متراً ويعتبر أعلى مجسم ليغو لمبنى في العالم، بإضافة مجسم صغير لشخصه على مجسم البرج وتشغيل نظام إضاءة ليد LED”.وإضافةً إلى العرض الضوئي لنظام الإضاءة ليدLED ، سيتميز مجسم برج خليفة بنموذج متحرك لعرض النافورة المشهورة عالمياً المحاذية للبرج على أرض المدينة المصغرة في ليجولاند دبي التي تشكل جزءاً من دبي باركس آند ريزورتس ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط. وقامت ليغو لاند دبي بتكريم هذا البرج المميز وبنائه من قطع مكعبات الليجو في 5000 ساعة عمل، ويتكون هذا المجسم المذهل من 439,000 قطعة من مكعبات الليجو ويبلغ وزنه طن واحد. ومع افتتاحه في 31 أكتوبر(تشرين الأول)، سيتمكن زوار ليغو لاند دبي من الاطلاع على مجسم برج خليفة ومجسمات أخرى مشهورة عالمياً ومحلياً ضمن المدينة المصغرة الفريدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أوضح منتزه ليغو لاند دبي، أن الطفل الإماراتي الشهير محمد بن أحمد جابر الحربي، شارك في الكشف عن مجسم برج خليفة، أطول مبنى مصنوع من مكعبات الليغو في العالم على أرض المدينة المصغرة، ولم يقم ببنائه.

وذكر بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه أن “الحربي أضفى اللمسات الأخيرة على مجسم برج خليفة، الذي يبلغ ارتفاعه 17 متراً ويعتبر أعلى مجسم ليغو لمبنى في العالم، بإضافة مجسم صغير لشخصه على مجسم البرج وتشغيل نظام إضاءة ليد LED”.

وإضافةً إلى العرض الضوئي لنظام الإضاءة ليدLED ، سيتميز مجسم برج خليفة بنموذج متحرك لعرض النافورة المشهورة عالمياً المحاذية للبرج على أرض المدينة المصغرة في ليجولاند دبي التي تشكل جزءاً من دبي باركس آند ريزورتس ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط.

وقامت ليغو لاند دبي بتكريم هذا البرج المميز وبنائه من قطع مكعبات الليجو في 5000 ساعة عمل، ويتكون هذا المجسم المذهل من 439,000 قطعة من مكعبات الليجو ويبلغ وزنه طن واحد. ومع افتتاحه في 31 أكتوبر(تشرين الأول)، سيتمكن زوار ليغو لاند دبي من الاطلاع على مجسم برج خليفة ومجسمات أخرى مشهورة عالمياً ومحلياً ضمن المدينة المصغرة الفريدة.

رابط المصدر: الكشف عن مجسم برج خليفة من الليغو الأعلى بالعالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً