بالصور: رجل شرطة آلي في الإمارات العام المقبل

ستشهد إمارة دبي في دولة الإمارات خلال العام المقبل 2017، دخول رجل شرطة آلي للخدمة، وذلك بحسب ما أعلنت عنه شرطة دبي خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2016 المقام حالياً

في الإمارة ويستمر حتى 20 أكتوبر (تشرين الأول). وستعتمد شرطة دبي، التوقيع الذكي، باستخدام الروبوت على الأوراق الخاصة بالبلاغات والإفادات بشرطة دبي، لتكون بذلك أول جهة حكومية في العالم تستخدم هذا الجهاز وتطبقه في معاملاتها الرسمية بالتعاون مع شركة آي تي كورنر. ويمكن الروبوت المتعاملين التوقيع على الأوراق الخاصة بالبلاغات والإفادات بشرطة دبي سواء من داخل الدولة أو خارجها وذلك بفضل خدمة التوقيع الذكي باستخدام الروبوت، ويتم التوقيع بخط اليد وبقلم حبر عادي على أي جهاز ذكي يعمل باللمس، فيقوم الروبوت لدى شرطة دبي باستنساخ حركة التوقيع ذاتها على المعاملة، وتسجل الخدمة الصوت والصورة وموقع المتعامل وتحتفظ بها للعودة لهذه المعلومات إن استدعت الحاجة لذلك.


الخبر بالتفاصيل والصور



ستشهد إمارة دبي في دولة الإمارات خلال العام المقبل 2017، دخول رجل شرطة آلي للخدمة، وذلك بحسب ما أعلنت عنه شرطة دبي خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2016 المقام حالياً في الإمارة ويستمر حتى 20 أكتوبر (تشرين الأول).

وستعتمد شرطة دبي، التوقيع الذكي، باستخدام الروبوت على الأوراق الخاصة بالبلاغات والإفادات بشرطة دبي، لتكون بذلك أول جهة حكومية في العالم تستخدم هذا الجهاز وتطبقه في معاملاتها الرسمية بالتعاون مع شركة آي تي كورنر.

ويمكن الروبوت المتعاملين التوقيع على الأوراق الخاصة بالبلاغات والإفادات بشرطة دبي سواء من داخل الدولة أو خارجها وذلك بفضل خدمة التوقيع الذكي باستخدام الروبوت، ويتم التوقيع بخط اليد وبقلم حبر عادي على أي جهاز ذكي يعمل باللمس، فيقوم الروبوت لدى شرطة دبي باستنساخ حركة التوقيع ذاتها على المعاملة، وتسجل الخدمة الصوت والصورة وموقع المتعامل وتحتفظ بها للعودة لهذه المعلومات إن استدعت الحاجة لذلك.

رابط المصدر: بالصور: رجل شرطة آلي في الإمارات العام المقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً