خرائط قوقل على أندرويد تضيف إختصار جديد لمعرفة حركة المرور

قامت قوقل بإطلاق تحديث جديد طال تطبيق الخرائط خاصتها على نظام تشغيل أندرويد، من جانبه هذا التحديث يحمل رقم إصدار Google Maps 9.39، وفيه وفّرت الشركة أو فريق عمل التطبيق إختصار جديد يهدف لمساعدة المستخدم على التعرّف على حالة المرور بالقرب منه وفي الوقت الحقيقي، والأبرز بنقرة واحدة فقط، وقد حملت الميزة

إسم “Traffic nearby”. لذلك وبفضل هذه الميزة الجديدة سيستغني المستخدم من خيارات وعمليات كثيرة كان يضطر إليها لمعرفة حالة المرور من حوله، مثل عملية إدخال الوجهة وعملية الدخول لوضع السيارة للمرة الأولى، كما وستعرض له الطرق والمناطق المزدحمة حول الموقع مما تجعل أمر إتخاذ الطرق السالكة أسهل وأسرع من أي وقتٍ مضى. فيما يخص إمكانية الوصول لهذه الميزة، يُمكن للمستخدمين وخاصةً السائقين من الوصول لهذا الخيار بنقرة واحدة عبر وضع ويدجت خاص فيه على الشاشة الرئيسية، ببساطة العثور عليه في مكتبة الويدجت من على الهاتف، أخيرًا يأتي هذا التحديث إستكمالًا لتحديثات قوقل على خرائطها حيث مؤخرًا أطلقت ميزة الأوامر الصوتية لمعرفة المواقع وكذلك التعرّف على الطقس من داخل التطبيق وعبر الأوامر أيضًا وغيرها من الإضافات الجديدة. والآن التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين يُمكنك التأكد من وصوله بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، فيما نسخة iOS التحديث حاليًا غير متاح ولربما نراه خلال الأيام أو الاسابيع القليلة القادمة.


الخبر بالتفاصيل والصور


خرائط قوقل على أندرويد تضيف إختصار جديد لمعرفة حركة المرور

قامت قوقل بإطلاق تحديث جديد طال تطبيق الخرائط خاصتها على نظام تشغيل أندرويد، من جانبه هذا التحديث يحمل رقم إصدار Google Maps 9.39، وفيه وفّرت الشركة أو فريق عمل التطبيق إختصار جديد يهدف لمساعدة المستخدم على التعرّف على حالة المرور بالقرب منه وفي الوقت الحقيقي، والأبرز بنقرة واحدة فقط، وقد حملت الميزة إسم “Traffic nearby”.

لذلك وبفضل هذه الميزة الجديدة سيستغني المستخدم من خيارات وعمليات كثيرة كان يضطر إليها لمعرفة حالة المرور من حوله، مثل عملية إدخال الوجهة وعملية الدخول لوضع السيارة للمرة الأولى، كما وستعرض له الطرق والمناطق المزدحمة حول الموقع مما تجعل أمر إتخاذ الطرق السالكة أسهل وأسرع من أي وقتٍ مضى.

فيما يخص إمكانية الوصول لهذه الميزة، يُمكن للمستخدمين وخاصةً السائقين من الوصول لهذا الخيار بنقرة واحدة عبر وضع ويدجت خاص فيه على الشاشة الرئيسية، ببساطة العثور عليه في مكتبة الويدجت من على الهاتف، أخيرًا يأتي هذا التحديث إستكمالًا لتحديثات قوقل على خرائطها حيث مؤخرًا أطلقت ميزة الأوامر الصوتية لمعرفة المواقع وكذلك التعرّف على الطقس من داخل التطبيق وعبر الأوامر أيضًا وغيرها من الإضافات الجديدة.

والآن التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين يُمكنك التأكد من وصوله بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، فيما نسخة iOS التحديث حاليًا غير متاح ولربما نراه خلال الأيام أو الاسابيع القليلة القادمة.

رابط المصدر: خرائط قوقل على أندرويد تضيف إختصار جديد لمعرفة حركة المرور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً