كوالكوم ترفع دعوى قضائية على Meizu لانتهاك عدّة براءات

الحرب بين الشركات لا تنحصر في المبيعات والدخل فقط بل تمتد للمحاكم أيضًا وأبسط دليل على ذلك ما يحدث من مناوشات بين العملاقتين آبل وسامسونج، ومؤخرًا امتدت العدوى إلى كوالكوم حيث رفعت دعوى قضائية على شركة Meizu الصينية في معقل دارها بسبب انتهاك الأخيرة لعدّة براءات اختراع تخص الأولى. الجديد

في هذا الشأن قيام كوالكوم برفع دعوى قضائية على Meizu مُجددًا لكن هذه المرة في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا، والسبب الرئيسي يرجع إلى رفض مايزو التوصُّل إلى اتفاق ترخيص من كوالكوم، حسب تصريحها. المعارك القضائية بين الشركات التقنية لن تتوقف يومًا لدرجة أنّ قوقل استحوذت على موتورولا سابقًا حتى تحصل على براءات الاختراع الخاصة بها، قبل أن تبيعها مُجددًا إلى لينوفو بسعر منخفض. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


كوالكوم دعوى ضد Meizu

الحرب بين الشركات لا تنحصر في المبيعات والدخل فقط بل تمتد للمحاكم أيضًا وأبسط دليل على ذلك ما يحدث من مناوشات بين العملاقتين آبل وسامسونج، ومؤخرًا امتدت العدوى إلى كوالكوم حيث رفعت دعوى قضائية على شركة Meizu الصينية في معقل دارها بسبب انتهاك الأخيرة لعدّة براءات اختراع تخص الأولى.

الجديد في هذا الشأن قيام كوالكوم برفع دعوى قضائية على Meizu مُجددًا لكن هذه المرة في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا، والسبب الرئيسي يرجع إلى رفض مايزو التوصُّل إلى اتفاق ترخيص من كوالكوم، حسب تصريحها.

المعارك القضائية بين الشركات التقنية لن تتوقف يومًا لدرجة أنّ قوقل استحوذت على موتورولا سابقًا حتى تحصل على براءات الاختراع الخاصة بها، قبل أن تبيعها مُجددًا إلى لينوفو بسعر منخفض.

المصدر

رابط المصدر: كوالكوم ترفع دعوى قضائية على Meizu لانتهاك عدّة براءات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً